سوني تعترف أن هاتفي اكسبريا زد 4 واكسبريا Z3+ يعانيان من مشكلة ارتفاع الحرارة

sony-xperia-z4-official-3

منذ أيام قليلة، تناولت بعض المواقع شكاوى من مالكي هواتف سوني اكسبريا زد 4، والذين يشتكون من ارتفاع درجة حرارة هواتفهم بشكل ملحوظ. واليوم، أعترفت سوني بالفعل أن اكسبريا زد 4 يعاني بالفعل من هذه المشكلة، وليس ذلك فحسب، بل أن هاتفها الآخر اكسبريا Z3+ يعاني هو الآخر من نفس المشكلة.

جدير بالذكر أن كلا الهاتفين يعمل برقاقة كوالكوم سنابدراجون 810، والتي كانت تعاني من ارتفاع الحرارة منذ إطلاقها. ويُعتقد أن كلا الهاتفين يستخدمان نسخة مُنقحة من الرقاقة، والتي يُفترض أن تعمل بشكل أفضل على تنظيم الحرارة.

وتقول سوني أنها سوف تقوم بإصدار تحديث للبرمجيات يعمل على إصلاح المشكلة في وقت ما خلال هذا الصيف. وفي هذه الأثناء، تقترح الشركة على المستخدمين أن يقوموا بإيقاف الجهاز عدة مرات في اليوم، وخاصة عند شحن الجهاز. وتوصي سوني أيضاً أن يقوم المستخدمين غير الراضين عن هاتفي اكسبريا زد 4 واكسبريا Z3+ بالاتصال بمركز خدمة سوني.

وأشار المستخدمين الذين يعانون من المشكلة، أن اكسبريا Z3+ يسخن بطريقة كبيرة عند تشغيل الألعاب، ومشاهدة فيديوهات نتفليكس بدقة HD، أو عند تصوير فيديو. وكما ظهر في وقت سابق، فعند تشغيل اكسبريا زد 4 خلال أداة تحديد CPU-Z، ظهر أن معالج سنابدراجون 810 تصل حرارته إلى 154 درجة فهرنهايت.

Related Posts

LEAVE A COMMENT