تكنولوجيا

تسرب معلومات جديدة حول جالاكسي إس 6 إيدج بلس

galaxy-s6-edge-plus

لا يختلف أحد على أن هاتف جالاكسي إس 6 إيدج يعتبر واحداً من أكثر الهواتف الذكية جاذبية وجمالية من بين الهواتف التي تم إطلاقها العام الحالي والآن يبدو أن سامسونج تستعد لإطلاق إصدار أكبر حجماً من هذا الجهاز المميز.

فقد أشار موقع SamMobile المعروف بتاريخه في الحصول على معلومات دقيقة بخصوص الشائعات حول سامسونج إلى أن الإصدار الجديد الذي يحمل اسم جالاكسي إس 6 إيدج بلس سيتمتع بشاشة رئيسية بحجم 5,7 بوصة وشاشتين منحنيتين جانبيتين وسيعمل بنظام أندرويد 5,1,1 الذي سيكون مثبتاً بشكل مسبق عليه.

وإذا أخذنا صحة هذا التقرير فإن حجم الهاتف سيكون أكبر من الحجم الذي تحدثت عنه الشائعات السابقة والتي رجحت امتلاكه لشاشة 5,5 بوصة، وبالنسبة للمواصفات الأخرى فقد بينت الشائعات نفسها أن جالاكسي إس 6 إيدج بلس سيتمتع بمعالج سداسي النوى من نوع Snapdragon 898 الأمر الذي يعد مفاجئاً بعض الشيء نظراً لسياسة سامسونج الجديدة في الاعتماد على رقاقاتها الخاصة في تصميمها للهواتف الرائدة.

وقد نوه موقع SamMobile إلى أن الجهاز الجديد سيطلق في وقت ما من الربع الثالث في العام الحالي رغم عدم توافر معلومات حول الموعد الدقيق للإطلاق، وعلى أي حال فإنه من غير المفاجئ أن نرى العملاقة الكورية تكشف عن إصدار أكبر حجماً من إس 6 إيدج خلال مؤتمر IFC في برلين هذا العام والذي من المتوقع أن تكشف خلاله النقاب عن هاتف جالاكسي نوت 5 أيضاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً