تسريبات مؤكدة لمواصفات هاتف Galaxy J7

sm-j100hzbdxme-590464-0

رغم أن هاتف سامسونج الجديد Galaxy J7 لم يُعلن عنه حتى الآن من قبل العملاقة الكورية الجنوبية، إلا أن لدينا دليل أكثر من كافي على أنه وشقيقه الأصغر Galaxy J5، سوف يصلان قريباً جداً. حيث أن أي ذرة شك بالنسبة لوجود Galaxy J7 قد تلاشت اليوم مع تسريب مواصفات وتقنيات الهاتف الجديد. فقد ظهرت مواصفات الهاتف الجديد على أحد مواقع التجزئة الروسية، وعلاوة على ذلك فقد أشار الموقع أن الهاتف متاح للطلب المسبق، مما يعني أننا سوف نرى إعلان وشيك من سامسونج.

وقبل أن نتعمق في المواصفات، فيجب أن نعترف بأن Galaxy J7 هو هاتف متوسط الإمكانيات. حيث يمتلك الهاتف شاشة 5.5 انش بدقة 720 * 1280 بيكسل. كما يمتلك الهاتف معالج Marvel PXA1936 ثماني النواة، مصحوباً برامات 1.5 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 16 جيجا بايت، مع إمكانية توسعتها عن طريق كروت الذاكرة microSD. هذا بالإضافة لبطارية بسعة 3000 ملي أمبير، ودعم بطاقتي اتصال – مع إمكانية وجود نسخة أخرى تدعم بطاقة اتصال واحدة.

هذا وسوف يشمل الهاتف واجهة TouchWiz UX الموجودة في جالكسي اس 6 واس 6 بلس، عموما سوف نواليكم بأحدث الأخبار المتعلقة بسعر الهاتف وموعد طرحه فور صدورها من سامسونج رسمياً.

Related Posts

LEAVE A COMMENT