المنتخب الوطني يفوز على زاخو بملعبه الجديد

ملعب-زاخو

فاز المنتخب العراقي لكرة القدم على نادي زاخو بهدفين نظيفين في مباراة ودية استعراضية جرت في ساعة متاخرة من مساء امس الاربعاء بمناسبة افتتاح ملعبه الجديد الوقع في قضاء زاخو التابع لمحافظة دهوك في اقليم كردستان العراق.

وسجل اللاعب حسين علي واحد الهدف الاول في الدقيقة (37) من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يمين حارس زاخو دلوفان مهدي ، وحصل نادي زاخو على ركلة جزاء ، الا ان اللاعب فرحان شكور اضاعها في الدقيقة (48) ، وسجل القائد يونس محمود الهدف الثاني للمنتخب العراقي في الدقيقة (58) ، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب بـ(2- صفر) .

وشهدت المباراة بعض التوقفات لنزول بعض الجماهير الى الملعب اكثر من مرة لتحية اللاعب يونس محمود .

وحضر المباراة وزير الشباب والرياضة العراقي عبد الحسين عبطان ، ورئيس اللجنة الاولمبية العراقية رعد حمودي ، ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود ، اضافة الى العديد من نجوم الكرة العراقية السابقين ، وحضرها ايضاً رئيس حكومة اقليم كردستان نجيرفان البارازاني ، ومحافظ دهوك فرهاد اتروشي ، وعدد من المسؤولين بالاقليم.

يذكر ان المنتخب العراقي سيواجه نظيره الياباني في 11 حزيران/ يونيو الحالي في يوكوهاما اليابانية ، على لقب كأس كرين للتحدي ، وهي ايضاً استعدادا للتصفيات المزدوجة لنهائيات مونديال 2018 في روسيا ، ونهائيات كأس آسيا 2019 بالامارات.

يعد ملعب زاخو الدولي لكرة القدم الذي يتسع لـ(20) الف متفرج ، من الملاعب الحديثة التي تم بنائها في اقليم كردستان العراق من قبل احدى الشركات المتخصصة في بناء الملاعب .

Related Posts

LEAVE A COMMENT