مورينيو يهاجم دوديك بتصريح ناري

مورينيو فخور بترشح مواطنه فيجو لرئاسة الفيفا

خرج البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب تشيلسي، بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم، بتصريحات نارية يهاجم فيها جيرزي دوديك حارس المرمى السابق لريال مدريد، والذي كشف في كتابه بالايام الاخيرة عن ان المدرب البرتغالي اتهم استيبان غرانيرو اللاعب السابق للنادي الملكي بكونه يسرب اخبار للاعلام الاسباني.

ورد مورينيو في تصريحات لصحيفة “ماركا” الاسبانية، قائلا: “لا تجعلني أضحك، هل حقا دوديك قال ذلك؟ غرانيرو مهني كبير وصديق العمر بالنسبة لي”.

وواصل حديثه غاضبا: “عن ماذا يتحدث هذا الكتاب؟ لمدرب حراس المرمى؟ هل يهدف لتقديم تجربه للاطفال الذين يرغبون في ان يصبحوا حراس مرمى؟”.

ومن جانب آخر، نفى مورينيو ما تداولته وسائل الاعلام الاسبانية في الايام الاخيرة حول دييغو كوستا، والذي لا يبدو انه تأقلم في لندن، ورد البرتغالي: “اراه سعيدا في التدريبات، ويضحك دائما ويشارك في كل شيء جيد بغرفة خلع الملابس، أستطيع أن أؤكد لكم أنه لن يترك تشيلسي هذا الصيف، هذا أمر مؤكد”.

ورفض سبيشال وان اعطاء رأيه حول وصول رافائيل بينيتيز الى ريال مدريد، وقال: “انتم تعرفون انني لا اعلق شيئا عن ريال مدريد منذ ان تركت النادي كمدرب قبل عامين، عذرا، ولكن لن اقول شيئا عن ما يحدث في ريال مدريد”.

ونفى مورينيو بأن يكون تشيلسي مهتما بالتعاقد مع مهاجم اتلتيكو مدريد انطوان غريزمان: “انه مهاجم كبير، ولكنه ليس ضمن أهدافنا لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل، نحن لسنا مهتمين به”.

Related Posts

LEAVE A COMMENT