الشباب والرياضة تفتح تحقيقا بملابسات انقطاع التيار الكهربائي خلال مباراة الشرطة والزوراء

وزارة الشباب والرياضة العراقية

اعلنت وزارة الشباب والرياضة ، عن فتحها تحقيقا بملابسات انقطاع التيار الكهربائي في ملعب الشعب الدولي اثناء مباراة القمة بين ناديي الشرطة و الزوراء ضمن دوري النخبة يوم امس الاول الاحد .

ونقل بيان للوزارة تلقته “عين العراق نيوز ” عن مدير اعلام مكتب وزير الشباب والرياضة علي العطواني قوله ، ان ” مباراة الشرطة والزوراء نجحت من ناحية التنظيم والحضور الجماهيري الكبير، وما حدث من انقطاع للتيار الكهربائي اثناء المباراة امر يؤسف له وهو يحدث في العديد من البلدان اثناء المباريات “.

وبين ان ” الوزارة فتحت تحقيقا في ملابسات انقطاع التيار الكهربائي للتحقق من الامر فيما اذا كانت وراءه ايادٍ تخريبية او خلل فني عرضي” ،مشيرا الى ان” المعطيات الاولية في التحقيق تشير الى وجود عطب في احدى التوصيلات الكهربائية لابراج الانارة ما ادى الى انطفاء برجين منها”.

وكانت مباراة ناديي الزوراء والشرطة التي اقيمت امس الاول الاحد ضمن الدوري الممتاز على ملعب الشعب الدولي قد توقفت لمدة 25 دقيقة بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن احد ابراج الاضاءة ، وذلك في الدقيقة 71 من عمر المباراة ، ما اثار استياء جمهور الفريقين قبل ان تستـأنف لاحقا ويفوز فريق الشرطة على الزوراء باربعة اهداف مقابل هدف واحد .

Related Posts

LEAVE A COMMENT