إتحاد الكرة يناقش الاسماء المستدعاة للمنتخب الوطني وانباء عن ابعاد خمسة لاعبين

اتحاد_الكرة_العراقي

إتحاد الكرة يناقش الاسماء المستدعاة للمنتخب الوطني وانباء عن ابعاد خمسة لاعبينيستضيف مقر الاتحاد العراقي لكرة القدم يوم  الاحد، الكادر الفني لمنتخبنا الوطني بكرة القدم لمناقشة القائمة المستدعاة اخيرا لخوض التصفيات المزدوجة لكاس العالم 2018 وكاس اسيا 2019 وكذلك مناقشة خطة عمله للمرحلة المقبلة والسبل الكفيلة بنجاحها والرؤية المستقبلية لإعداد المنتخب بما يضمن تحقيق نتائج ايجابية في الاستحقاقات المقبلة.

وأكد مصدر في اتحاد الكرة العراقي لــ”معرض الكرة العراقية المصور” أن المرحلة المقبلة ستشهد عملا جادا من قبل القائمين على المنتخب كما سيتم تدارك الأخطاء التي ارتكبت في الفترة السابقة موضحا ان الكادر التدريبي سيقوم بالتركيز على بناء فريق قوي للاعتماد عليه في المستقبل.

وعن اختيار لاعبي المنتخب اشار المصدر، تمت دعوة ابرز اللاعبين المحليين كما سيتم متابعة الدوري من قبل الكادر التدريبي لغرض استدعاء لاعبين في المباريات المقبلة من التصفيات خاصة وانه تم ارسال 59 لاعب الى الاتحاد الاسيوي في القائمة الاولية ويمكن اضافة لاعب واحد قبل كل مباراة من التصفيات.

وعن ما تردد في وسائل الاعلام حول فرض لاعبين على تشكيلة المدرب اكرم سلمان، قال المصدر، المدرب هو المسؤول الاول عن اختياراته وحتى لو كان هناك اسماء تمت اضافتها على التشكيلة فأن على المدرب توضيح ذلك ليتسنى لاتحاد القدم اتخاذ قرار مناسب بحق من يريد وضع العصا في مسيرة المنتخب المقبلة.

ولفت المصدر، ان هناك شكاوي قد وصلت بحق خمسة لاعبين يقولون فيها ان طريقة استدعائهم جاءت عن طريق تدخلات خارجية وتمت اضافتهم للقائمة بدون علم المدرب وسيتم الاستفسار عنهم مع الكادر التدريبي وهم كل من علي عبد الجبار ومحمد عبد الزهرة وسامر سعيد وحسين كامل ووليد بحر

Related Posts

LEAVE A COMMENT