تكنولوجيا

تعرف الى أجدد التقنيات التي ستكشفها جوجل .. انها رائعة

اختراعات-جوجل

تشتهر شركة “جوجل ” في كافة دول العالم كواحدة من أقوى الشركات التكنولوجية والتقنية، اذ انها تسعى دائما الى تطوير ذاتها عبر اطلاق اجدد التقنيات وأكثرها روعة. وهذا ما ستقوم به في مؤتمر ” Google I/O” والذي سيقام في 28 مايو، ولذلك، تعرفوا على اروع التقنيات التي قد تكشفها في هذا المؤتمر العالمي:

Android M

هو اصدار جديد من شركة “جوجل ” لنظام “اندرويد” الذي يحتاج الى تطوير مما سيجعل خطوة الشركة موفقة دون أدنى شك، أما بالنسبة للتفاصيل فلم تعلم حتى الساعة.

أجهزة قابلة للارتداء

وستكشف الشركة عن مجموعة جديدة من الاجهزة القابلة للارتداء، وبالرغم من تحفظها الكبير واصرارها على الانتظار حتى 28 مايو الا انها ستقدم ما ليس متوقعا.

Voice Access

هي ميزة جديدة ستطلقها الشركة لجوالات “اندرويد”، وهي تتيح امكانية التحكم في التطبيقات الموجودة في الجوال عن طريق الصوت وعن بعد.

Nearby

هي خدمة رائعة سينعم بها مستخدمي اجهزة الشركة، حيث انها تسمح التواصل بين المستخدمين والامكان في الامكان القريبة من بعضها البعض.

Chromecast 2

هو الجهاز الرائع المنتظر من قبل الكثير، حيث يتيح بث المحتوى على شاشات التلفزيون من منفذ الـ “HDMI” والواي فاي، وسيعلن عنه في المؤتمر.

صور للارض

ستطلق الشركة ميزة التقاط صور للارض في الوقت الحقيقي وعبر الاقمار الاصطناعية، بحيث تستطيع التقاط الصور في الوقت الذي ترغب به لتظهر مباشرة في حاسوبك.

الواقع الافتراضي

انه قمة الابتكار والتحدي، حيث ستطلق الشركة نظارة واقع اقتراضي متطورة جدا، لاسيما انها تأتي مصنوعة من الورق وهي تسمى ” Cardboard”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً