الرياضة

ريال مدريد يسعى لانقاذ موسمه على حساب يوفنتوس

ريال مدريد يسعى لانقاذ موسمه على حساب يوفنتوس
سيحاول ريال مدريد الاسباني، حامل اللقب التشبث بآخر آماله في التتويج هذا الموسم، وتعويض هزيمته 2-1 في لقاء الذهاب عندما يستضيف يوفنتوس الايطالي، في اياب قبل نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم الأربعاء.

واذا مر الموسم دون الفوز بدوري الأبطال أو بالدوري والكأس في اسبانيا، فان هذا سيمثل كارثة للفريق الذي يقوده المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي، لكن مثل هذا السيناريو قد يحدث لأغنى أندية العالم من حيث الايرادات.

وبعد التعادل 2-2 على أرضه مع فالنسيا السبت، أصبح ريال مدريد على بعد أربع نقاط من غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة في الدوري الاسباني، مع تبقي جولتين فقط على نهاية المسابقة كما خرج من كأس الملك أمام جاره اتلتيكو.

واذا خرج ريال مدريد من دوري الأبطال الاربعاء، فان هذا قد يؤدي لتغييرات واسعة خاصة أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي، لا يتميز بالصبر ودائما ما يقدم على اقالة المدربين عند الفشل في الحصول على ألقاب.

كما تكهنت وسائل اعلام محلية برحيل الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو، والحارس ايكر كاسياس قائد الفريق في نهاية الموسم.

وتعتمد فرص ريال مدريد في تخطي يوفنتوس على تجنب الأخطاء والاهتزاز في الأداء مثلما حدث في الأسابيع الأخيرة.

كمل لعبت الاصابات دورها في تراجع عروض الفريق، ويأمل انشيلوتي في استعادة جهود المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، لكن من المفترض أن يشارك لاعب الوسط توني كروس رغم اصابة طفيفة في لقاء فالنسيا.

وقال دانييل كارفاخال مدافع ريال مدريد لموقع النادي على الانترنت الاثنين: “فوق كل هذا نحتاج للحفاظ على تركيزنا وعدم الاندفاع بجنون”.

وأضاف: “يجب علينا أن نجعل الوقت يمر ببطء شديد ليوفنتوس حتى يعاني من غير الكرة”.

وتابع: “شكل المنافس خطورة عندما فقدنا الكرة بسبب الأخطاء، أعتقد أنه اذا حافظنا على هدوء أعصابنا وتحلينا بالصبر ستسير المباراة في صالحنا”.

ومن المرجح أن يتقابل الفائز في المباراة النهائية من السادس من يونيو/ حزيران القادم في برلين مع برشلونة الذي سحق ضيفه بايرن ميونيخ الالماني 3-صفر في لقاء الذهاب في اسبانيا.

 

المصدر: كووورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً