ثقافة وفن

الاعلامية المصرية بسمة تتهم فنانة شهيرة بأنها متحولة جنسياً

الاعلامية المصرية بسمة تتهم فنانة شهيرة بأنها متحولة جنسياً

شنت الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “هي مش فوضى” على قناة “TEN”، هجوماً شرساً على الفنانة رغد سلامة متهمة إياها بأنها “كاذبة” في القضية التي أثيرت حول الأخيرة بأنها رجل وليست أنثى.

وقالت وهبة في مقدمتها، إن رغد تهربت من إعطاء الدليل والتحاليل التي تثبت أنها انثى، وتحججت بأنها ستتواجد خلال الفترة المقبلة خارج مصر، وتحديداً في باريس، وفق ما قالت وهبة.

وردت وهبة على ذهاب رغد إلى باريس بإعطائها عنوان أحد الأطباء في العاصمة الفرنسية، لمساعدتها في إجراء التحاليل وإثبات صحة ما تقوله رغد عن أنها ليست ذكراً، ولكنها “صارحت” وهبة بالقول إن تغييراً طرأ على جدول الأعمال، لتتوجه إلى لبنان بدلاً من باريس.

ثبتت وهبة على إصرارها لتعطيها عنوان أحد الأطباء في العاصمة اللبنانية والذي سيساعدها في التحاليل للغاية نفسها، لتقول رغد من جهتها إنها متواجدة في “جنوب لبنان وبعيدة عن بيروت”.

مع الإشارة إلى أن مساحة لبنان الإجمالية لا تزيد عن عشرة آلاف كيلومتر مربع، وإن الناقورة التي تعد أقصى الجنوب اللبناني تبعد عن بيروت قرابة ساعة. وتوجهت وهبة إلى رغد بالقول: “يا رغد كل تصرفاتك تثبت كذبك، للأسف الشديد، وأكدت لنا قبل المشاهدين أن هناك مغالطات في كلامك”، مضيفة أنه “من الأسهل والأولى أن تجري التحاليل الطبية التي تثبت أن ما قيل بشأنك هو كذب وافتراء”.

وتابعت أن رغد طلبت الظهور في البرنامج لـ”إثبات براءتها”، ولكنك “لم تستطيعي أن تقدمي أي دليل يثبت على أنك انثى”، مضيفة أن “تصرفاتك وضعتك في دائرة الاتهام مع الأسف”. وكانت رغد قد ظهرت في حلقة سابقة من البرنامج لتتكلم عن حملات تشويه السمعة التي تتعرض لها، والتي تمس بكرامتها الإنسانية، وخصوصاً الشائعات التي أثيرت عن أنها “ذكر” وليست أنثى.

Email this:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً