ثقافة وفن

مهرجان الفحيص الأردني يرحب بمشاركة فضل شاكر بشرط

فضل شاكر عودة
قال مدير مهرجان الفحيص أيمن سماوي الاثنين، إن حضور الفنان اللبناني فضل شاكر إلى المهرجان مرتبط ببراءته في لبنان وعدم وجود إي مشاكل قانونية عليه.

وقال سماوي : إن دعوة فضل شاكر إلى مهرجان الفحيص مقرونة بتسوية أموره القانونية مع القضاء اللبناني، وتمكنه من العودة لحياته الطبيعية، وقتها سنرحب به فورا في المهرجان كفنان عربي يمتلك شعبية كبيرة وشريحة واسعة من المستمعين.

وكانت تقارير إعلامية أفادت أن حكما بالإعدام، ينتظر الفنان اللبناني فضل شاكر وشقيقه عبد الرحمن، بعد اعتراف فضل في شريط فيديو، بقتله جنديين لبنانيين خلال الاشتباكات التي شهدتها مدينة صيدا الساحلية بين الجيش وأنصار الشيخ أحمد الأسير.

وقدمت المحكمة العسكرية في لبنان، أسماء المتهمين في قتل جنود من الجيش اللبناني، حيث شملت القائمة فضل شاكر، والشيخ الأسير وأبناءه.

لكن ظهر الفنان المعتزل فضل شاكر مؤخراً في مقابلة أجرتها “أل بي سي أي” معه، وبدا لافتاً أنّ شاكر حلق اللحية التي كان أطلقها سابقاً.

وأكد سماوي أن المهرجان لن يعمل على إحضار أي فنان أو شخصية أو فرقة تثير الخلافات القانونية للمهرجان أو تحرج الأردن مع أي جهة عربية أو دولية.

وأضاف أن عددا لا بأس به من الفنانين سيحضر للمهرجان الذي سيعقد في 27 تموز أبرزهم، معين شريف و علي الديك ورويدا عطية، وهناك احتمالية لمشاركة الفنان الكبير وليد توفيق بالمهرجان.

وسيقام الحفل على مدار 9 أيام بمشاركة لفيف واسع من الفنانين الأردنيين وفرق الغناء والرقص العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً