ميزة المكالمات الصوتية في واتس اب تصل رسمياً للايفون

ايفونواتس-اب

مما لا شك فيه، أن تطبيق واتس اب، هو واحد من أشهر تطبيقات التراسل على الإطلاق. حيث يمتلك التطبيق أكثر من 800 مليون مستخدم نشط شهرياً، ولا يزال التطبيق يجذب العديد من المستخدمين يومياً بإطلاق العديد من الميزات على نحو مستمر.

لعل آخر هذه التحديثات هو إطلاق ميزة المكالمات الصوتية على الأندرويد، والتي لاقت الكثير من الترحاب بين المستخدمين. والآن، يبدو أن مستخدمي iOS سوف يحصلون على نصيبهم من الكعكة. حيث بدأ واتس اب في اليوم في إطلاق ميزة المكالمات الصوتية على الايفون ضمن تحديثه الجديد، والذي يحمل رقم إصدار WhatsApp 2.12.1.

وكما أشارت الشركة، فإن التحديث متداخل بعض الشيء، وبالتالي فإن خدمة المكالمات الصوتية سوف يتم تداولها تدريجياً على مدار الأيام القليلة المقبلة، وبالتالي لا داعي من القلق إذا ما لم تظهر لك الميزة مباشرة.

وبالإضافة لميزة المكالمات الصوتية، والتي تتيح لك التحدث مع جهات الاتصال الأخرى مجاناً، فقد حصل التطبيق على تحسينات أخرى، بدءاً من امتداد المشاركة الخاص بأجهزة iOS 8، مما يسمح لمستخدمي الايفون مشاركة الروابط والفيديوهات للمقالات في التطبيقات الأخرى بسهولة.

هذا بالإضافة لإدراج زر المشاركة السريع لإدراج الصور والفيديوهات في المحادثات، وكذلك إمكانية تعديل جهات الاتصال من داخل التطبيق دون الحاجة للخروج إلى تطبيق الهاتف الأساسي. وأخيراً، فقد أصبح من الممكن الآن إرسال العديد من الفيديوهات في وقت واحد، وكذلك قص وتدوير الفيديوهات قبل إرسالها.

هذا ويمكن تحميل التحديث الجديد لتطبيق واتس اب على الايفون من هنا.

Related Posts

LEAVE A COMMENT