طرح نسخة ذهبية عيار 24 قيراط من جالكسي اس 6 واس 6 إيدج

طرح نسخة ذهبية عيار 24 قيراط من جالكسي اس 6 واس 6 إيدج

في الآونة الأخيرة، أصبحت الشركات المُصنعة تتسابق لإطلاق نسخ ذهبية من أجهزتها الرائدة، سواء كانت هواتف ذكية أو ساعات ذكية. وإذا لم تقم الشركة المُصنعة بذلك، فهنالك الكثير من شركات الطرف الثالث تقوم بهذا الدور، حيث تسعى لجذب الأثرياء ومحبي اقتناء النسخ المميزة.

وبعد أن رأينا العديد من الأجهزة الرائدة تتحلى بهذه النكهة الذهبية، جاء الدور على هاتفي سامسونج الرائدين جالكسي اس 6 وجالكسي اس 6 إيدج. حيث قامت الشركة الفيتنامية Karalux، بطرح نسختين من الذهب عيار 24 قيراط على الجوانب المعدنية للجهازين، وكذلك الحلقة الموجود حول الكاميرا.

وأشارت شركة Karalux، أن الأمر استغرق ما يقرب من 3 ساعات حتى يتمكن مهندسيها من إنشاء النسخة المطلية بالذهب من هاتفي سامسونج الجديدين، حيث مرت الهواتف خلال 10 مراحل صارمة لإتمام عملية الطلاء بالذهب. وعلاوة على ذلك، فقد قام المهندسين بطلاء الأجهزة بطبقة إضافية من النانو للتأكد من أن طلاء الذهب لن يكون عرضة للتآكل مع مرور الوقت.

هذا وسوف تكلفك النسخة الذهبية عيار 24 قيراط من هاتفي جالكسي اس 6 وجالكسي اس 6 إيدج حوالي 400 دولار إضافية فوق السعر الأساسي للجهاز. والآن نترككم مع الصور الذهبية اللامعة!

Related Posts

LEAVE A COMMENT