ثقافة وفن

فيلم (فيورياس 7) في صدارة إيرادات السينما الأمريكية بستين مليون دولار

فيلم (فيورياس 7) في صدارة إيرادات السينما الأمريكية بستين مليون دولار

(رويترز) – لم تكن هناك منافسة قط هذا الأسبوع على صدارة إيرادات أفلام السينما الأمريكية فقد انفرد فيلم (فيورياس 7) بصدارة قائمة الأفلام للأسبوع الثاني على التوالي فحصد 60.6 مليون دولار مما رفع إجمالي ما جمعه حتى الآن إلى 252.5 مليون دولار.

وتضع هذه الأرقام الفيلم على مسار أن يكون أكثر أفلام يونيفرسال بيكتشرز دخلا في تاريخ سلسلة “فاست أند فيورياس”.

وقال بول ديرجارابيديان المحلل الإعلامي الكبير في مؤسسة رينتراك لتقييم الإعلام وصناعات الترفيه “الناس يشعرون أنهم يعيشون موسم أفلام الصيف حاليا على الرغم من أن الصيف لم يحل بعد.. هذا جوهر الأفلام التي تشاهدها وأنت تتناول الفشار.”

وهذا أيضا جوهر التوقيت المثالي. من خلال عرض الفيلم في إبريل نيسان تجنب فيلم “فيورياس 7” أن تفترسه أفلام الصيف الضخمة. والفيلم الضخم القادم هو “أفينجرز: إيج أوف ألترون” الذي لن يعرض قبل أول مايو أيار.

واحتل فيلم الرسوم المتحركة (هوم) المركز الثاني هذا الاسبوع بإيرادات قدرها 19 مليون دولار. وبلغ مجموع ما حققه الفيلم منذ بدء عرضه قبل ثلاثة أسابيع 129 مليون دولار.

ودخل المنافسة هذا الأسبوع فيلم (لونجيست رايد). وحقق 13.5 مليون دولار في 3366 دار عرض سينمائي. وهو ما يتفق مع التوقعات بشأنه.

وحقق الفيلم الكوميدي (جت هارد) للممثلين ويل فيريل وكيفن هارت 8.6 مليون دولار في ثالث أسبوع له وهو من إنتاج وارنر براذرز. وبلغ مجموع ما حققه الفيلم منذ بدء عرضه 71.2 مليون دولار.

وكان فيلم (سندريلا) بين الخمسة الأوائل وجمع 7.2 مليون دولار ورافعا مجموع ما جمعه منذ بدء عرضه إلى 180.8 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً