يونايتد يفك لعنة السيتي التأريخية ويحسم ديربي مانشستر لصالحه 4-2

Manchester United v Manchester City - Barclays Premier League

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا مستحقا على ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 4-2 على ملعب اولد ترافورد في قمة مواجهات الجولة 32 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم “ديربي مانشستر”.

وافتتح اهداف اللقاء المهاجم الارجنتيني سيرجيو اغويرو للسكاي بلوز عند الدقيقة 8، قبل ان يعادل اشلي يونغ النتيجة لاصحاب الارض عند الدقيقة 14، لتشتعل المبارة بعد هذا الهدف ويتقدم الشياطين الحمر بهدف ثاني عن طريق المتألق مروان فيلايني في الدقيقة 27، وعزز خوان ماتا النتيجة لليونايتد عند الدقيقة 67، واختتم كريس سمولينغ مهرجان اهداف يونايتد برأسية متقنة فشل الحارس جو هارت بايقافها عند الدقيقة 73، قبل ان يقلص اغويرو النتيجة في الدقائق الاخيرة “88”.

يونايتد يفك لعنة سيتي التاريخية ويحسم ديربي مانشستر - كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز

وبهذا الانتصار عزز مانشستر يونايتد موقعه على سلم الترتيب في المركز الثالث برصيد 65 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ارسنال، وصيف الترتيب، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 61 في المركز الرابع.

وثأر الشياطين الحمر من خسارة الذهاب على ملعب الاتحاد بنتيجة 1- صفر امام السكاي بلوز في مباراة عرفت تفوق السيتي تكتيكيا، بيد ان المدرب الهولندي لويس فان غال نجح في قراءة مباراة اليوم من الجانب التكيتيكي واعد اللاعبين نفسيا للمباراة.

يونايتد يفك لعنة سيتي التاريخية ويحسم ديربي مانشستر - كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز

وكسر مانشستر يونايتد هيمنة جاره اللدود السيتي واضعا حدا لسلسلة الهزائم التي مني بها امام الاخير بعد سقوطه في اخر 4 مباريات مباشرة جمعت بين الفريقين.

وظهر مانشستر سيتي بصورة باهتة امام يونايتد في كامل المباراة باستثناء اول 15 دقيقة، حيث عجز اللاعبون عن تشكيل اي خطورة على مرمى دي خيا، فيما شهد الخط الخلفي للسيتيزينز اخطاء كارثية وهفوات منحت الشياطين الحمر انتصارا عريضا.

Related Posts

LEAVE A COMMENT