بعد 35 عامًا.. بريطاني يعثر على حافظة نقوده عبر “فيسبوك”

يجد-محفظته-بعد-30-عام
كان البريطاني جون ستيل محظوظًا بما يكفي ليعثر على حافظة نقوده التي سُرقت قبل 35 عامًا، وبقيت طوال هذه السنوات في جدار أحد المنازل.

بعد 35 عامًا.. بريطاني يعثر على حافظة نقوده عبر واشار موقع صحيفة “الديلي ميرور” البريطانية أن “ستيل” كان في العاشرة من عمره، وتمت سرقة محفظته أثناء عطلة على الشاطئ حيث كان نائمًا في كابينة على البحر حين اقتحمها لص أثناء نومه، وسرق المحفظة. وبالطبع نسيها “ستيل”، وفقد الأمل في العثور عليها مجددًا.

والآن، وبعد أن أصبح ستيل في الخامسة والأربعين من العمر، فوجئ بسيدة تراسله من عبر “فيسبوك”، وترسل له صورته في الطفولة التي كانت داخل المحفظة وصورة المحفظة.

ووفق الصحيفة البريطانية، فإن “شيلى ديفيس” هي السيدة التي عثرت على المحفظة بعد 35 عامًا؛ إذ وجدتها مدفونة في تجويف في جدار منزلها عندما كانت بصدد تجديد المنزل، ووجدت داخل المحفظة صورة “جون” وهو طفل، إضافة إلى جنيه إسترليني. ووجدت “ديفيس” اسم “جون” وعنوانه مكتوبين على الصورة، فنشرتهما على “فيسبوك”؛ فتعرف عليه عدد من أصدقائه؛ وتواصلت معه، وقابلته لتعطيه المحفظة.. وتقول: “أعتقد أن جون مندهش جدًّا ومسرور حقًّا؛ فللمحفظة والصورة قيمة عاطفية كبيرة بالتأكيد”.

Related Posts

LEAVE A COMMENT