أنطونيو كونتي ينفي أي تكهنات بشأن إستقالته من تدريب منتخب إيطاليا

كونتي ينفي أي تكهنات بشأن استقالته من تدريب إيطاليا

نفى أنطونيو كونتي اليوم الاثنين ان يكون قد تبادرت لذهنه فكرة الاستقالة من تدريب منتخب إيطاليا لكرة القدم.
وقال مدرب المنتخب الإيطالي إنه لا يوجد أي خطأ في أن يبذل المرء قصارى جهده في العالم في رد واضح على تكهنات تشير إلى أنه يقسو على اللاعبين في التدريبات.

وبدا كونتي سعيداً مع عودته للعب على استاد يوفنتوس حيث فاز بثلاثة ألقاب لدوري الدرجة الأولى الايطالي في نفس العدد من المواسم كمدرب وذلك خلال الحصة التدريبية التي خاضتها ايطاليا قبل مباراة انكلترا الودية غداً.

وقال كونتي الذي استقال من تدريب يوفنتوس في يوليو تموز الماضي للصحفيين “أدرك أن الوضع لن يكون سهلا إلا أنني أواصل عملي.”

وأضاف “لكي تحقق الأحلام الكبيرة فإن عليك ان تبذل مجهوداً كبيراً” في تذكير بعبارة البطل الاولمبي الراحل بيترو مينيا صاحب الرقم القياسي العالمي في سباق 200 متر وهو الرقم الذي دام 16 عاماً.

وتعرض كونتي لانتقادات عقب إصابة لاعب الوسط كلاوديو ماركيزيو في الركبة خلال حصة تدريبية لإيطاليا يوم الجمعة الماضي.

وقال جون إلكان رئيس الشركة القابضة التي تسيطر على مجموعة فيات ونادي يوفنتوس إن مدرب المنتخب الايطالي يرهق اللاعبين بشدة خلال المعسكرات التدريبية.

كما ذكر ان كونتي تلقى تهديدات بالقتل عبر الانترنت وأشارت بعض التقارير إلى انه يفكر في الاستقالة عقب التعادل أمام المضيفة بلغاريا 2-2 يوم السبت الماضي في تصفيات بطولة أوروبا.

وقال كونتي “دعونا نعمل فنحن بحاجة لذلك. ليس لدينا الكثير من الوقت. سنبذل قصارى جهدنا لنتأهل. اعد بان نقدم جميعا عملا كبيرا.” وأضاف “يفترض أن يكون العمل الجاد هو الاساس الا انه بات الاستثناء. تم إبلاغي أنني اعمل بمنتهى الجدية ولا اعرف كيف أرد على هذا.”

وحققت ايطاليا خمسة انتصارات وتعادلين تحت قيادة كونتي إلا أن المدرب لم يستطع الابتعاد عن حالة الجدل المحيطة به.

Related Posts

LEAVE A COMMENT