القوى الوطنية العراقية: ندعو الملوك والامراء والرؤساء العرب الى العمل لإيقاف التمدد الإيراني في العراق

بيان-القوة-الوطنية-العراقية-للقمة-1-العربية
ناشدت القوى الوطنية العراقية الحكام العرب المجتمعين في القمة العربية بدورتها الاعتيادية السادسة والعشرين للتدخل وايقاف المد الايراني الذي اصبح احتلالا عسكريا للأراضي العراقية.

وذكر بيان صادر عن القوى الوطنية العراقية ان النظام الحاكم في طهران اقدم على ادخال عناصر فيلق قدس الايراني بقيادة قاسم سليماني معززا بالدبابات والمدفعية والطائرات السمتية ما يمثل انتهاكا سافرا لوحدة وسيادة العراق بغية نزعه من محيطه العربي وضمه الى الامبراطورية الايرانية المزعومة . محذرا في الوقت ذاته الدول العربية من امكانية التمدد الايراني داخل بلدانها في حال استمرار الصمت على ما يجري داخل الاراضي العراقية .

هذا واوضح البيان ان العراق يعاني في الوقت الراهن من عمليات تغيير ديموغرافية بعدما اقدمت العناصر الميليشياوية على تفكيك وحدة البلاد من خلال عمليات التهجير القصري لأبناء المحافظات السنية .

الى ذلك اشادت القوى الوطنية العراقية بمواقف التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية ضد المتمردين الحوثيين الموالين لإيران مبينين في الوقت ذاته ان الاسلوب الرادع الذي اتخذته الدول العربية في عمليات عاصفة الحزم يمثل وحدة العرب الرامية الى وقف التمدد الايراني في المنطقة.

بيان-القوة-الوطنية-العراقية-للقمة-2-العربية

Related Posts

LEAVE A COMMENT