الدوري الانكليزي: تشلسي يسعى إلى الاقتراب من اللقب وصراع ناري بين ليفربول ويونايتد على المراكز الأوروبية

تشلسي-الانجليزي

مع اقتصار الفارق بين مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني وليفربول صاحب المركز الخامس على أربع نقاط فقط ، يشتعل الصراع حاليا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم على المراكز التي يتأهل أصحابها لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
ويتصدر تشيلسي جدول المسابقة برصيد اربع وستين نقطة وبفارق ست نقاط أمام مانشستر سيتي حامل اللقب وتتبقى لتشيلسي مباراة مؤجلة.
ويسعى البلوز للتقدم خطوة جديدة على طريق استعادة لقب البطولة من خلال تحقيق الفوز على مضيفه هال سيتي الأحد ضمن منافسات المرحلة الثلاثين من البريميرليغ.
لكن الصراع الأكبر الذي يشتعل في المسابقة حاليا سيكون على المراكز التي يتأهل أصحابها إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
ويتطلع ليفربول إلى التقدم على مانشستر يونايتد في جدول المسابقة من خلال الفوز عليه يوم الأحد حيث يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد ست وخمسين نقطة بفارق نقطتين أمام ليفربول الذي يستضيف المباراة على ملعبه باستاد آنفيلد لتكون أبرز مباريات هذه المرحلة وحافظ الريدز على سجله خاليا من الهزائم في آخر ثلاث عشرة مباراة وحصد احدى وثلاثين نقطة من تسع وثلاثين نقطة متاحة في هذه المباريات ليدخل بقوة في دائرة المنافسة على أحد المراكز التي يتأهل أصحابها لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

Related Posts

LEAVE A COMMENT