أبل قد تطلق هاتف أيفون بلون زهري

أبل قد تطلق هاتف أيفون بلون زهري

أفاد تقرير جديد لصحيفة وول ستريت أن أبل قد تخبئ لنا بعض المفاجآت السارة عند إطلاقها لهاتف أيفون القادم في نهاية هذا العام.

اعتمدت الصحيفة في زعمها هذا على بعض التقارير الماضية التي أشارت إلى أن تقنية Force Touch المستخدمة في ساعة أبل الذكية والتي ستتم إضافتها إلى جهاز ماك بوك الجديد قد يتم استخدامها أيضاً في هاتف أيفون 6 إس، ومن الواجب التنويه أن هذه التقنية لا تسمح فقط للمستخدم بتحديد متى يتم الضغط على الشاشة بل إنها قادرة على تحديد مستوى شدة الضغط الأمر الذي قد يفتح العديد من الخيارات الجديدة.

إضافة لذلك، تزعم الصحيفة أن أبل لا تملك أي نية في إطلاق هاتف أيفون جديد بحجم 4 بوصة مما يجعل من هاتف أيفون 5 إس الوحيد المتوافر بشاشة بهذا الحجم، كما أن تقارير أخرى أشارت إلى أن أبل تدرس فكرة إطلاق هاتف أيفون بلون زهري، ورغم أن هذا الأمر ليس غريباً عن الشركة نظراً لأنها استخدمت هذا اللون في سلسلة أجهزة أيبود إلا أنه يعد سابقة في أجهزة أيفون ومن شأنه أن يعطي بعض الحيوية إلى هذه الأجهزة.

وحسب الشائعات والتقارير الأخيرة فإن أبل كانت تنوي في البداية استخدام تقنية Force Touch في أجهزة أيفون 6 و أيفون 6 بلس لكنها لم تتمكن من تحقيق هذا الأمر نتيجة لبعض المشاكل في المعايرة، والآن وبعد أن تغلبت الشركة على هذه العقبات فإنه من المنطقي جداً أن تقوم باستخدام هذه التقنية في الإصدار الجديد من أيفون.

Related Posts

LEAVE A COMMENT