هاتف Sony Xperia Z4 سوف ينطلق قبل شهر سبتمبر

هاتف Sony Xperia Z4 سوف ينطلق قبل شهر سبتمبر

لقد شاهدنا لوحي Sony Xperia Z4 Tablet خلال مؤتمر MWC 2015 الذي أقيم في وقت سابق من الأسبوع الماضي في مدينة برشلونة الأسبانية، ولكن على عكس المتوقع لم تكشف سوني عن هاتفها الرائد Sony Xperia Z4.

والآن، وفقاً لأحدث التقارير الواردة إلينا في الهاتف الرائد Sony Xperia Z4 سوف ينطلق قبل شهر سبتمبر، وهو الخبر الذي أكده موقع Trusted Reviews نقلاً عن مصادره الخاصة.

وتشير التقارير أن سوني تعتزم إطلاق هاتف Sony Xperia Z4 قبل أن تقوم أبل بطرح الايفون 6S، والمتوقع صدوره في شهر سبتمبر. يُذكر أن النسخة السابقة Sony Xperia Z3 كانت قد أُطلقت في شهر سبتمبر 2013، وحيث أن الشائعات تتردد بأن سوني قد عادت لدورة إصدار هاتف رائد كل 12 شهر، لذلك فإن جميع الإشارات تشير لطرح الهاتف في هذا التوقيت من العام.

وكنا قد سمعنا من قبل أن هاتف Sony Xperia Z4 سوف يأتي بمعالج Snapdragon 810 ثماني النواة، مدعوما بذاكرة عشوائية 3 أو 4 جيجا بايت، مع شاشة 5 انش بكثافة 2560 * 1440 بيكسل. كما يتوقع أن تُطلق سوني مستشعر الكاميرا المميز Sony Exmor RS في هذا الهاتف والذي يُقال أنه يأتي بدقة 22 ميجا بيكسل على عكس الإصدار الحالي الذي يمتلك مستشعر بدقة 20 ميجا بيكسل.

Related Posts

LEAVE A COMMENT