كاميرا جالاكسي إس 6 تتفوق على أيفون 6 بلس

كاميرا جالاكسي إس 6 تتفوق على أيفون 6 بلس

كشفت سامسونج أخيراً عن الإصدار الجديد من هواتفها الرائدة وهما هاتفا جالاكسي إس 6 و جالاكسي إس 6 إيدج اللذان يعدان من أفضل الهواتف الذكية في عام 2015، حيث يتميز هذان الهاتفان بالتصميم الأنيق والأداء القوي، وإلى جانب هذه المواصفات المميزة يبدو أن سامسونج كانت تضع في حسبانها أيضاً توفير كاميرا مميزة لمستخدميها.

فقد تم نشر صورة على موقع Reddit تظهر صورتين الأولى تم التقاطها بواسطة هاتف أيفون 6 بلس، وهو الهاتف الذي عرف بكاميرته المميزة إلى جانب أيفون 6، بينما تم التقاط الصورة الثانية بواسطة هاتف سامسونج الجديد جالاكسي إس 6 في مقارنة واضحة بين هذين الهاتفين الرائدين.

وكما هو واضح في الصورة في الأسفل فإن جالاكسي إس 6 يتفوق بشكل ملحوظ للغاية على أيفون 6 بلس، فالصورة في أيفون 6 بلس داكنة للغاية بالمقارنة مع جالاكسي إس 6 الذي تبدو الصورة الملتقطة بواسطته أكثر وضوحاً وسطوعاً، وهذا الأمر يعد ميزة كبيرة لصالح سامسونج التي تمكنت من تصميم هاتف ذكي بكاميرا تتفوق على كاميرا أيفون 6 بلس التي نالت الكثير من الإعجاب.

و من المؤكد أن العديد من الصور والمقارنات سوف تنتشر في الأيام والأسابيع المقبلة لكنه من الواضح الآن أن كاميرا جالاكسي إس 6 سوف تبهرنا في جميع هذه الصور.

Related Posts

LEAVE A COMMENT