عبد الخالق مسعود: الفيفا أرسل كتابا بأن الإنتخابات ليست تكميلية وتمتد لـ4 سنوات

عبد الخالق مسعود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم

أكد رئيس اتحاد كرة القدم عبد الخالق مسعود أن الاتحاد الدولي الفيفا أرسل كتاباً يؤكد أن الانتخابات التي جاءت بالاتحاد الحالي هي انتخابات اتحاد الكرة ليست تكميلية وتمتد لأربع سنوات، مبيناً فيه أن موعد الانتخابات المقبلة ستجرى في في الحادي والثلاثين من نيسان أبريل الفين وثمانية عشر.

وعقد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم وعدد من اعضائه في مقره بالعاصمة بغداد مؤتمرا صحفيا بحضور نخبة من رجال الإعلام والصحافة الرياضية.

واستهل مسعود المؤتمر باستعراض الاجراءات الجديدة التي قام بها الاتحاد منذ تسنمه المهمة قبل ما يقارب تسعة أشهر وكان ابرزها تعيين امين السر صباح رضا بدلاً من طارق احمد الذي بقي قترة طويلة في المنصب بالوكالة، إضافة إلى تشكيل لجنة لتعديل اللوائح أو تغييرها تحت إشراف متخصصين أبرزهم الحقوقي نزار احمد، وتناول مسعود في المؤتمر ما طرحه عدد من الزملاء بشأن مهمة المدرب الجديد اكرم سلمان قائلاً ان تسميته جاءت بتوصية من اللجنتين الفنية والمنتخبات وكان اختيارهما للمدرب اكرم احمد سلمان بالإجماع.

مبيناً أن اللجنتين ناقشتا العديد من الأسماء المرشحة لتولي مهمة قيادة المنتخب أبرزها أيوب اوديشو وعدنان درجال وعدنان حمد وباسم قاسم وثائر احمد وثائر جسام لكن سلمان حصل على نسبة عالية في التصويت.

Related Posts

LEAVE A COMMENT