جالاكسي إس 6 يتفوق على جميع الهواتف الذكية في اختبارات الأداء

جالاكسي إس 6

بعد أن شكل هاتف جالاكسي إس 5 خيبة أمل كبيرة لمستخدمي الهواتف الذكية ولسامسونج نفسها من حيث أرقام المبيعات قامت الشركة ببذل الكثير من الجهد أثناء تطوير جالاكسي إس 6 و جالاكسي إس 6 إيدج، وقد كشفت الشركة منذ يومين عن هذين الهاتفين الجديدين الذين يعتبران من أهم الهواتف الرائدة لعام 2015.

 

ويتمتع هذان الهاتفان الجديدان بتصميم مميز مصنوع من الألمنيوم وزجاج Gorilla Glass 4 الذي يؤمن مستوى عالياً من الحماية، وداخل هذا التصميم المميز توجد رقاقة Exynos ثمانية النوى المصنوعة بتقنية 14 نانومتر والتي تتمتع بعدد من المزايا غير المسبوقة، كما يتمتع هذان الهاتفان بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت من نوع LPDDR4 والتي تعد أسرع من أي شيءٍ آخر متوافر في السوق حالياً.

 

وقد قام موقع Computer Base بإجراء عدد من اختبارات الأداء على جالاكسي إس 6 و جالاكسي إس 6 بمعالج سامسونج Exynos 7420 بمعمارية 64-bit، وقد أظهرت النتائج أن هذا الهاتف يتفوق على باقي الهواتف الأخرى، ويعد اختبار GeekBench الأكثر إيضاحاً لمزايا وقوة هذا الهاتف.

ومن الجدير بالذكر أن هاتف أيفون 6 بلس كان المسيطر على المركز الأول بين الهواتف الذكية الرائدة لفترة من الوقت، لكن هاتفي HTC One M9 وجالاكسي إس 6 تمكنا الآن من التفوق عليه بشكل كبير، كما أن جالاكسي إس 6 تفوق على HTC One M9 بنسبة 15% تقريبا.   ولم تذكر سامسونج فيما إذا كانت ستقوم بإضافة رقاقة Exynos 7420 في الإصدارات الخاصة بالولايات المتحدة من جالاكسي إس 6 و جالاكسي إس 6 إيدج.

Related Posts

LEAVE A COMMENT