المدير الفني أرسين فينغر: آرسنال إستحق الهزيمة أمام موناكو

ارسن-فنجر-ارسنال

سقط أرسنال الإنجليزي على غير المتوقع في فخ الخسارة الثقيلة أمام موناكو الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا على ملعب الإمارات.

وعلى عكس سير اللقاء، أحرز موناكو الهدف الأول عن طريق كوندوجبيا في الدقيقة الثامنة والثلاثين، لينتهي الشوط الأول الذي سيطر عليه الغانرز بخسارته بهدف نظيف.

حاول أرسنال إحداث انتفاضة في الشوط الثاني، فأضاع جيرو فرصتين محققتين، قبل أن يعاقبه موناكو بهدف ثاني عن طريق برباتوف في الدقيقة الثالثة والخمسين قبل ان يتمكن ارسنال اخيرا من تقلص الفارق في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع عن طريق تشامبرلين بعدها بدقيقة اعاد كاراسكو الفارق الى ماهو علية لتنتهي المواجهة بثلاثية للفريق الامارة ، مقابل هدف للمدفعجية ، لتصبح كتيبة فنغر في وضع لا تحسد عليه قبل مواجهة الإياب المقرر لها يوم السابع عشر من مارس المقبل على ملعب لويس الثاني.

فشل أرسين فينجر مدرب ارسنال في إخفاء خيبة أمله حين قال إن التوتر أصاب فريقه وإن لاعبيه لم يكونوا في حالة تركيز مثالية وإنهم استحقوا الهزيمة أمام موناكو, كما تحدث مدرب فريق الامارة ليوناردو غارديم عن استحقاق فريقة لهذا الفوز.

Related Posts

LEAVE A COMMENT