اخبار منوعة

بالصور: شرطيان ينقذان امرأة قبل لحظات من غرقها بسيارتها في المياه

تمكن شرطيان من إنقاذ امرأة قبل لحظات من غرق سيارتها BMW‏ في المياه، حين كسر أحدهما زجاج السيارة الخلفي بحجر كبير لإخراج المرأة قبل غرقها واختناقها بسبب نفاد الهواء داخل السيارة المغلقة.

وهرع الشرطيان بول واتس وسيمون راسيل لإنقاذ المرأة، 63 سنة، عندما سقطت بسيارتها في بجيرة يتيماتا، في مدينة أوكلاند النيوزيلندية، ولكنهما فوجئا بإغلاق أبواب السيارة بإحكام، وصعوبة فتحها، ولجأت المرأة إلى المقعد الخلفي للسيارة بينما كانت مقدمة السيارة تغوص في البحيرة.

ومع ضيق الوقت واستمرار سقوط السيارة في المياه وانعدام الأكسجين داخل السيارة، وصعوبة فتح الأبواب، قام أحد الشرطيين ومعه شخص آخر بمحاولة كسر الزجاج باستخدام عصا ثقيلة لكنه لم ينجح، فقام الشرطي الآخر بكسر زجاج السيارة الخلفي بحجر كبير، منقذا المرأة قبل لحظات من اختفاء السيارة في مياه البحيرة.

وكانت المرأة تقود سيارتها إلى خارج أحد مواقف السيارات، وفقًا لـ “ديلي ميل”، ولكنها تجاوزت الجدار الصخري للمواقف، حيث سقطت بسيارتها في المياه، وبدأت على الفور في الغرق بسرعة مخيفة، فقام الموجودون بالمكان بالاتصال بالطوارئ لإنقاذها.

وفي حين تم سحب السيارة من المياه، نقلت المرأة إلى المستشفى لتلقي العلاج من جروح وكدمات بسيطة، إضافة إلى تأثير الصدمة عليها نفسياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً