ريال مدريد يأمل في العودة لمستواه المعهود أمام شالكه

ريال-مدريد-شالكة-دوري-ابطال-اوروبا

لا يتوقع ريال مدريد الاسباني حفنة أخرى من الأهداف أمام مضيفه شالكه الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم بعد انتصاره الكبير على منافسه الموسم الماضي وخاصة مع تحذير لاعب الوسط توني كروس من الاستهانة بالفريق الالماني

ويأمل الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد أن يستعيد الثلاثي الهجومي المكون من كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيمة التألق المعهود استعدادا للقاء شالكه.

ومنذ بداية العام خرج ريال مدريد من كأس ملك اسبانيا أمام اتليتيكو مدريد ثم خسر أمام جاره برباعية في الدوري الأسبوع الماضي ليتقلص الفارق مع برشلونة صاحب المركز الثاني إلى نقطة واحدة فقط ويعاني الفريق الملكي من الاصابات خاصة على مستوى خط الدفاع والوسط.
والذي يبدو انه سيواجه صعوبة عندما يحل ضيفا على شالكه صاحب المركز الرابع في الدوري الالماني والذي يتطلع لتعويض ما حدث الموسم الماضي أمام ريال مدريد ويتمنى استعادة المهاجم الهولندي كلاس يان هنتيلار للياقته بعد غيابه عن المران مؤخرا بسبب فيروس.

وينتظر الايطالي روبرتو دي ماتيو مدرب شالكه شفاء الحارس فابيان جيفر من الاصابة أو منح الفرصة لتيمون فيلينروتر من أجل المشاركة للمرة الأولى في دوري أبطال اوروبا.

Related Posts

LEAVE A COMMENT