جوجل تقوم بثوره فى عالم التكنولوجيا والاتصال من خلال الهاتف الجديد

google-logo

صرحت شركه “جوجل” ان التليفونات المحموله الموجوده فى الوقت الحالى تفقد ميزه “التخصيص” حيث يجب على من يريد شراء هاتف جديد ان يشتريه كاشيئ موحد دون ان يعطى فرصه انتقاء المواصفات التى تناسبه فى الجهاز الذى يريده .
وتسعى الشركه الان الى تطوير هاتف يتخطى تلك العقبه ومن المتوقع ان يقوم هذا الهاتف باحداث ثوره هائله فى عالم التكنولوجيا والاتصال فى العالم كله .
وعلى النقيض الاخر تظل التليفونات المحموله تقدم كاميرات اماميه ذات جوده عاليه كان من احدثها فى الوطن العرب تليفون 820″ HTC Desire 820 الذى يقدم كامير اماميه ذات جوده عاليه للصور “السيلفى” .
هل تمنيت قبل ذلك ان تشترى هاتف يعجبك كل مميزاته ولن هناك عيب فى بطاريته ؟ هل تمنيت ان تطرح الشركه نسخه اجدد من هاتف معين فى الانرويد او تزويد جوده الكاميرا ؟
تسعى شركه “جوجل العالميه” الى احداث فى عالم الاتصال والتكنولوجيا عن طريق ذلك المشروع وخفض النفايا الالكترونيه ايضا الناتجه من استهلاك الهواتف .
كما يساهم ذلك المشروع اتساع مجال الشركات الصغيره لتطوير وحدات مبتكره وعلاوه على ذلك وجود طاقم من المهندسين والمبرمجين المتخصصين .
وتعتبر بدايه هذا المشروع مع “موتورولا” التى قامت “جوجل بشرائها وبيعها” لينوفو” ولكن استمرت بالاحتفاظ بالمشروع لنفسها .
وسوف تبدا شركه “جوجل ” تنفيذ هذ المشروع خلال الشهور القليله المقبله فى”بورتوريكو” كما انها تتوقع طرح الهاتف الجدي فى الاسواق خلال العام المقبل .
وستوافر من الهاتف 3 احجام تدعم 10 و18 و28 وحدة، وبسمك 9.7 مليمتر ويتميز ذلك الهاتف بانه يمكنا استبدال البطاريه حين تغرغ باخرى وذلك لان الهاتف مزود بخاصيه العمل بدون بطاريه لمده 30 ثانيه مع اصرار الشركه الى رفع المده الى دقيقتين .
وتسعى “جوجل طرح اصادر مبسط من الهاتف بسعر يترواح مابين 50 دولار الى 100 دولار .
وعلى النقيض الاخر قدمت شركه “اتش تى سى ” تليفون 820″ HTC فى الوطن العربى بمواصفات متقدمه و باسعار تناسب مع الجميع وعلاوه على ذلك يتميز بجوده عاليه للكاميرا الاماميه للصور السيلفى .
كما يتمتع الهاتف بسماعات عاليه الجوده وشاشه كبيره الحجم وجوده عاليه فى التصنيع .

Related Posts

LEAVE A COMMENT