تكنولوجيا

سوني تفتتح أول متجر تحت الماء ديسمبر المقبل

سوني

كشفت شركة سوني للاتصالات المحمولة في الشرق الأوسط وإفريقيا عن متجرها تحت الماءXperia Aquatech وهو الأول من نوعه في العالم بالقرب من جزر العالم بجزيرة النخلة في دبي.

وأوضحت سوني في بيان صحفي، أن المتجر الجديد ينفرد بتصميمه المعماري، الذي يتحدي عوامل البيئة تحت أعماق البحار ويبلغ قطره 4 أمتار ويتمركز على عمق 4 أمتار تحت الماء.

ويقدم المتجر بموقعه المميز لزواره فرصة تجربة أحدث تقنيات التكنولوجيا من سوني للاتصالات النقالة واستكشاف أجهزة سلسلة Xperia التي تشمل الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والإكسسوارات المعروضة بطريقة مبتكرة بحيث تبرز خصائصها المقاومة الماء.

وأكد سبيروس غوستيوس، مدير التسويق في سوني للاتصالات المحمولة في الشرق الأوسط وأفريقيا على حرص الشركة الدائم على اعتماد مفاهيم الابتكار في التصميم وتطبيق فلسفة تجسيد الأناقة والإبداع في كافة المنتجات، ويتضح ذلك في إطلاق متجر “Xperia Aquatech” الذي من خلاله سيتم منح العملاء تجربة تفوق توقعاتهم – بحسب قوله.

وتابع غوستيوس ”تعد هذه الفاعلية خطوة جريئة تخطينا فيه حدود المعقول لإبراز ما تتمتع به أجهزتنا الذكية من خصائص مقاومة للماء، وأنا على يقين بأن هذه التجربة ستترك بصمتها الفريدة والخالدة الأجيال قادمة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً