المنتخب السعودي يصطدم بنظيره المنتخب الإماراتي حامل اللقب وينتظر مسانده الجماهير

جماهير السعودي

يترقب المنتخب السعودي لكرة القدم ظهور اللاعب رقم اثنى عشر عندما يلتقي نظيره الإماراتي الأحد في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الخليج الثانية والعشرين المقامة حاليا بالعاصمة السعودية الرياض.

ويلتقي المنتخبان السعودي المضيف والإماراتي حامل اللقب على استاد الملك فهد في موقعة لا تقبل القسمة على اثنين حيث يحتاج كل من الفريقين إلى الفوز ليتقدم الخطوة التالية وهي الخطوة قبل الأخيرة في البطولة ويصبح على بعد خطوة من منصة التتويج باللقب.

ورغم تصدر المنتخب السعودي للمجموعة الأولى في الدور الأول للبطولة برصيد سبع نقاط من التعادل مع قطر في المباراة الافتتاحية للبطولة ثم الفوز على نظيره البحريني بفضل النيران الصديقة وأخيراً على اليمن بهدف يتيم، لم يقدم الأخضر حتى الآن المستوى المتوقع منه.

وفي المقابل، يخوض المنتخب الإماراتي حامل اللقب مباراة الغد بعدما استعاد جزءا كبيرا من بريقه بالفوز الثمين على نظيره العراقي ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية لينهي الدور الأول في المركز الثاني برصيد خمس نقاط وبفارق الأهداف خلف المنتخب العماني الذي تصدر المجموعة.

الأبيض الإماراتي كان قد استهل رحلة الدفاع عن لقبه بتعادلين متتاليين مع عمان سلبيا ومع الكويت قبل الفوز على أسود الرافدين من خلال عرض قوي أعاد إلى الأذهان مستوى الأبيض الذي أحرز به لقب خليجي واحد وعشرين.

Related Posts

LEAVE A COMMENT