الرياضة

مكافأة قدرها 100 الف دولار لحكيم شاكر بحال الفوز بلقب كأس اسيا في استراليا

حكيم شاكر

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم انه وعد مدرب المنتخب حكيم شاكر بمكافأة مالية في حال احراز لقب خليجي إثنين وعشرين في الرياض.

وذكر الاتحاد العراقي ان مكافأة مالية قدرُهُا خمسونَ الفَ دولار تنتظرُ المدرب حكيم شاكر في حالِ الفوزِ بلقبِ خليجي الرياض، وكذلك مكافأةً قدرها مئة الف دولار في حالِ الفوزِ بلقبِ كأسِ اسيا في استراليا مطلعَ العام المقبل.

وتعاقدَ الاتحادُ العراقي مع حكيم شاكر لقيادةِ منتخبهِ لثلاثِ سنواتٍ بعقدٍ ماليٍ بلغَ اربعِمئةٍ وخمسينَ مليون دينار عراقي سنويا.

والزمَ الاتحادُ العراقي شاكر بعدم الجمعِ بين العملِ التدريبي والاداري في اشارةٍ الى نيةِ الاخير الترشح لاحدِ المناصب في انتخاباتِ نادي الشرطة، وانهُ في حالِ حدوثِ ذلكَ يفسخ العقد وتعادُ جميعُ المبالغ الى الاتحاد.

وكان شاكر اكدَ في وقتٍ سابقٍ على هامشِ اجتماعِ الهيئةِ العامة لنادي الشرطة، احد اكبر انديةِ العاصمة، رغبتهُ في خوضِ انتخاباتِ ادارةِ النادي بقوله سابقا انسحبت من الترشح، اما الان فسأخوض الانتخابات حتى لو كلفني ذلك فقدان منصبي بتدريب المنتخب، واشترطَ شاكر في بدايةِ مفاوضاتهِ مع الاتحاد العراقي ان يكونَ عقدَهُ السنوي اكثر من خمسِمئةٍ وخمسينَ مليون دينار عراقي، وانه في حالِ مغادرتهِ منصبهِ في المنتخب الاول يعودُ لمهمتهِ مع المنتخبِ الاولمبي ما ولد انقساما داخلَ ادارةِ الاتحاد العراقي قبلَ التوصل الى الصيغةِ النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً