اخبار العراق

الشرطة: مدة تحرير المحافظة الانبار ستطول وقتال المسلحين أصبح نظاميا

?????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????

بعد تعزيز المسلحين تواجدهم في مناطق جديدة بسطوا سيطرتهم عليها في الأنبار، اعترف مدير الشرطة أحمد الدليمي، بأن مدة السيطرة على المحافظة ستطول، لأن هناك تعزيزات كبيرة جدا تصله، خاصة من محافظتي نينوى وصلاح الدين.

وأوضح الدليمي، في تصريحات صحفية، أن الحرب الدائرة في المحافظة، أصبحت شبه نظامية لأنه المقاتلين يمتلكون منظومة إدارة ومراكز قيادة وسيطرة ومستشفيات لعلاج الجرحى، فضلا عن الإمكانية في الحصول على المعلومات وبث الإشاعة.

ودعا الدليمي، وزارتي التربية والتعليم العالي الى تهيئة أماكن في محافظات أخرى لطلبة الأنبار، لان الجامعات والمدارس لن تفتح حتى وان تم السيطرة عليها لحاجتها إلى إعادة تأهيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً