نانسي عجرم: أحب اللهجة العراقية.. وسأغني في بغداد

نانسي عجرم: أحب اللهجة العراقية.. وسأغني في بغداد

نانسي عجرم

صرحت النجمة اللبنانية وعضوة لجنة تحكيم برنامج “أرب آيدول” نانسي عجرم بأنها تحب الغناء العراقي، وسبق ان غنت في أربيل، ولاتمانع من الذهاب الى العراق والغناء في بغداد، اذا سمحت ظروف البلد الأمنية.

جاء تصريح الفنانة اللبنانية ضمن المؤتمر الصحفي بعد انتهاء الجولة الأولى من العروض المباشرة لبرنامج “أرب آيدول” يوم السبت الماضي، وحضرته “الصباح”، وشارك في المؤتمر فضلا عن الفنانة نانسي عجرم، الفنانة احلام والفنان وائل كفوري والموسيقار حسن الشافعي.

وعن غياب الفنان راغب علامة من لجنة “أرب أيدول” لهذا الموسم وعدم ذكره من قبل زملائه من أعضاء اللجنة، ذكرت عجرم بأن الفنان راغب علامة فنان كبير سواء كان بالبرنامج أو ذهب لبرامج أخرى تليق بمكانته، فهو يبقى علامه في عالم الغناء العربي.

ترى ان وجودها ضمن لجنة التحكيم، قربها من المشاهدين أكثر ومن خلاله دخلت الى كل بيت، فضلا عن أن البرنامج يكشف ثقافة كل فنان من الفنانين الموجودين ضمن لجنة التحكيم.أما بخصوص اختيار المشتركين فقالت عجرم: “نحن الأربعة أول جمهور بالنسبة للمشترك، ونعتبر الجمهور المصغر”، واضافت “كل واحد منا يفتش عن شيء بالمشترك، فوائل يحب شيء، حسن يبحث عن إمكانية الصوت، أما أنا فأبحث عن إحساس المشترك، وأحلام تبحث عن جمالية الأداء.. وإذا اجتمعت كل آرائنا على مشترك معين فربما يطلع “أرب آيدل””.

وعن رأيها بمستوى “أرب آيدول ” لهذا الموسم، فترى عجرم أن “البرنامج تخطى موضوع المفاضلة من الموسم الذي سبقه أو الذي يليه”، واضافت “نحن في وقت تنتظر الناس ان ترى الاصوات الحلوة وتعليقات اعضاء لجنة التحكيم من الأول للأخير”.

مشيرة الى ان “الأصوات هذا الموسم متنوعة بشكل كبير وهناك خامات صوتية لم أسمعها ابداً”.