رئيس الهيئة الإدارية لنادي الشرطة إياد بنيان: سنقيم انتخاباتنا بوجود عمومية شرعية

رئيس الهيئة الإدارية لنادي الشرطة إياد بنيان: سنقيم انتخاباتنا بوجود عمومية شرعية

إياد بنيان

أعلنت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة أمس السبت عن استعدادها إجراء انتخابات النادي في أي وقت يحدد شرط وجود الهيئة العامة الحقيقية وليست المزورة.

وقال رئيس الهيئة الإدارية لنادي الشرطة اياد بنيان على هامش المؤتمر الذي عقدته وزارة الشباب والرياضة في مركز المواهب في ملعب الشعب الدولي إن المؤتمر يهدف للخروج من الأزمة التي عصفت بالشارع الرياضي بشكل عام ونادي الشرطة بشكل خاص.

وأضاف إن ما جرى خلال الفترة الماضية عملية تزوير كبيرة حصلت من خلال مساندة بعض الاتحادات المنضوية تحت لواء اللجنة الأولمبية العراقية وما نأمله أن تحل كل هذه الأمور خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأوضح بنيان إننا لا نمانع إجراء الانتخابات في أي موعد يحدد بشرط أن تكون الحاضرة هي الهيئة العامة لنادي الشرطة الحقيقية وليست المزورة.

من جانبه قال مدير عام التربية البدنية والرياضة في وزارة الشباب علي أبو الشون إن المؤتمر أوضح جميع الأمور وما دار في انتخابات نادي الشرطة ونأمل ان تحل الأحد وسنعتمد جميع الأمور القانونية ووضعنا اشخاصاً معنيين بهذا الأمر وسيتم تدقيق جميع أسماء الهيئة العامة لنادي الشرطة بعد التصديق من خلال الاستفسار عن الأسماء من الاتحادات الرياضية.