وزارة الشباب العراقية تحدد الاثنين المقبل موعدا لانتخابات نادي الشرطة

وزارة الشباب العراقية تحدد الاثنين المقبل موعدا لانتخابات نادي الشرطة

نادي الشرطة

حددت اللجنةُ المشرفة على انتخاباتِ نادي الشرطة الاثنين موعداً لانتخاباتِ الهيئةِ الإدارية للنادي، وقال المشرف على عملِ اللجنة علي أبو الشون مديرُ عامِ دائرةِ التربية البدنية والرياضة في وزارةِ الشباب والرياضة ببيان تلقت التغيير نسخةً منهُ ان اللجنة قدمت الإجابات على ما وردَ في كتابِ وزارةِ الداخلية المعنون إلى وزارةِ الشباب والرياضة.

حيث جاءَ في محضرِ اجتماعِ اللجنة أنها اجتمعت لدراسةِ انتخاباتِ نادي الشرطة الرياضي بناءً على هامشِ الوزير والمتضمن التريث بطرحِ الثقة وتأجيلِ الانتخابات لحين مناقشةِ ما وردَ في الكتاب أعلاه واتخذت اللجنة القرارات الآتية.

1. تحرص وزارة الشباب والرياضة على تطبيق القوانين الخاصة بالأندية وعدم التقاطع مع المؤسسات الراعية لها.

2. تحرص الوزارة على عدم التدخل بشؤون الأندية إلا بما يمليه القانون.

3. عملية “طرح الثقة” التي قامت بها الهيئة العامة لنادي الشرطة في 29 آب قانونية.

4. رياض عبد العباس عضو في الهيئة العامة حسب ما جاء في كتاب اللجنة المشرفة على انتخابات عام ٢٠١٢.

5. عملية “الانتخابات” التي جرت في 29 آب غير قانونية.

6. لأنها الراعية الأولى للرياضة العراقية ولأن مصلحة الأندية هي الأهم ، لذا قررت اللجنة إعادة عملية طرح الثقة والانتخابات لإتاحة الفرصة أمام الجميع للدخول في الانتخابات.

7. النقطتان الثانية والثالثة من كتاب وزارة الداخلية المعنون إلى وزارة الشباب والرياضة من اختصاص وزارة الداخلية ولها الحق في تدقيق الأسماء وفي حال كشف أية حالة تزوير لوزارة الداخلية الحق في اتخاذ أي قرار وإعلام وزارة الشباب به لاتخاذ القرار المناسب بخصوصه.

8. تثبيت يوم الاثنين 29 أيلول الحالي موعداً جديداً لطرح الثقة والانتخابات في الساعة 10:00 صباحاً وعلى مسرح الشباب “الطليعة سابقا” قرب شارع المغرب.