القرعة أوقعت العراق بالمجموعة الـ4 إلى جانب قطر وعمان وكوريا الشمالية

القرعة أوقعت العراق بالمجموعة الـ4 إلى جانب قطر وعمان وكوريا الشمالية

منتخب العراق للشباب

يغادر وفدُ منتخبِ شباب العراق بكرةِ القدم الأحد إلى العاصمةِ الإيرانية طهران للدخولِ في معسكرٍ تدريبيٍ يستمرُ لغايةِ السابع والعشرين من أيلول الحالي وإجراء مباراتين وديتين مع نظيرهِ الإيراني ستقامان يومي الثالث والعشرين والخامس والعشرين من الشهر ذاته.

استعداداً للمشاركةِ في نهائياتِ آسيا للشباب تحتَ سنِ التاسعةَ عشر عاماً في مانيمار لاسيما بعد أن أوقعته القرعة في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات قطر وعُمان وكوريا الشمالية.

وقال الاتحاد العراقي للعبة ان الجهاز الفني سيسعى من خلالِ مباراتي إيران الى التعرفِ على نقاطِ الضعف والخلل التي قد تظهرُ فيهما من اجلِ معالجتهِما بصورةٍ سريعةٍ فضلاً عن اختيارِ القائمة النهائية التي ستخوضُ منافساتِ البطولة الآسيوية التي سيستهلهُا بمواجهةِ المنتخبِ العُماني يوم العاشر من تشرين الأول المقبل ضمنَ الجولةِ الأولى من الدورِ الأول للمجموعةِ الرابعة، ويلتقي المنتخب القطري يوم الثاني عشر من الشهرِ ذاته قبلَ أن يختتمَ مشوارَهُ في الدورِ الأول بمواجهةِ كوريا الشمالية يوم الرباع عشر من الشهر ذاته.

وكشف المدير الفني رحيم حميد انه سيحضرُ المباراة الودية التي سيخوضهُا المنتخب العُماني مع نظيرهِ الإيراني التي ستقام يوم السابع والعشرين من أيلول الحالي بالعاصمة الإيرانية طهران من اجل التعرف على طريقةِ وأسلوبِ لعبِ العُمانيين.