6 حقائق لا تعرفها عن ساعة ”آبل” الجديدة

6 حقائق لا تعرفها عن ساعة ”آبل” الجديدة

آبل

سلّط موقع Biden المعني بالتحليلات الاقتصادي والتكنولوجية، الضوء على ساعة آي ووتش الذكية التي أصدرتها شركة آبل الأمريكية التي كشفت عنها النقاب في الحدث الأضخم الذي أُقيم الثلاثاء الماضي بولاية كاليفورنيا.

وقال الموقع التحليلي، إن الساعة الجديدة أنيقة المظهر، ذات وجه مربع الشكل، تتسم بمقاومتها للصدأ، ولها شاشة من ياقوت الكريستال.

علاوة على ذلك، فهى تتمتع بـ 6 خصائص تمنحها التفرّد والتميّز عن غيرها من الساعات الذكية، حسبما أورد موقع Biden:

1. تساعدك على اختيار الفنادق وغلق غرفتك بالفندق بإحكام:

فبإمكان ”آي ووتش” أن تجعل عطلاتك أكثر متعة؛ من خلال المساعدة في اختيار الفندق المناسب لك أثناء السفر، بل وتقوم أيضًا بمنحك مزيدًا من الشعور بالأمان على مقتنياتك في غرفة الفندق بغلق باب غرفتك بإحكام.

وتستطيع تفعيل مزية غلق الساعة لغرفتك بالفندق، عن طريق تمريرها على مكان غلق الباب، وتعمل تلك المزية مع كافة مستويات الفنادق.

2. تراقب حالتك الصحية:

فوجودها على رسغك، يمكّنها من قياس عدد النبضات بل ومشاركة نبضات القلب بين المستخدمين بعضهم البعض، إضافة إلى حساب عدد السعرات الحرارية التي تقوم بحرقها يوميًا، وتقديم اقتراحات لأنشطة تساعد على تحسين صحتك، بما يجعله ”جهازًا شاملًا للصحة واللياقة البدنية”.

3. إنشاء تعبيرات Emotions وفقًا لحالتك المزاجية:

كما تتيح لمستخدميها إمكانية إرسال تعبيرات على شكل رسوم متحركة من قائمة تتضمن أيقونات تعبيرية عدة يمكنك اختيار ما تشاء منها.

4.تغيير قنوات التليفزيون دون الحاجة لريموت كنترول:

فبإمكانك ربطها بتليفزيون آبل، واستخدامها وقتئذ بديلًا عن الريموت كنترول الذي أحيانًا ما تتكبّد عناء البحث عليه أوقات ضياعه بين الأشياء.

5. مختلفة الأشكال والأحجام:

بما يساعد على أن عبر عن شخصية كل فرد وفقًا لاختياره لحجمها وشكلها.

6. إرسال التغريدات Tweets بشكل مباشر:

فهى تُمكّن مستخدميها من كتابة وإرسال التغريدات مباشرة عبرها.

جدير بالذكر، أن ”آي ووتش” ستتاح بالأسواق بداية عام 2015 المقبل، بسعر يبلغ 349 دولار، ويُشترط عملها وجو هاتف آيفون 6.