تكنولوجيا

مايكروسوفت تطرح هواتف جديدة من نوكيا

مايكروسوفت

أعلنت شركة مايكروسوفت طرح هواتف Lumia 830، وLumia 730، وLumia 735 الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Windows Phone 8.1.

وبحسب بيان صحفي صادر اليوم الأحد حصل مصراوي على نسخة منه، اعلنت مايكروسوفت عن ملحقات جديدة توفّر طرقاً ليتفاعل بفضلها المستخدمون مع هواتفهم، بالإضافة إلى تحديث Lumia Denim الذي يقدّم مزايا وتحسينات جديدة تضاف إلى هواتف Lumia الحالية.

وبحسب الشركة، يتميّز Lumia 830 بتصميمه النحيل وسعره القريب من المتناول الذي يتيح للمزيد من الأشخاص الاستفادة من تقنيات مميّزة، كتقنية تثبيت الصورة وتقنية PureView للتصوير.

أمّا Lumia 730 Dual Sim وLumia 735 فيضمّان كاميرا أمامية ذات زاوية واسعة بسعرٍ ملفت وتصميم مميّز وصغير، وهما مخصّصان لإجراء اتصالات عبر Skype وأخذ الصور الشخصيّة.

وتستمر هواتف Lumia الحالية بالتطوّر مع تحديث Lumia Denim الذي يجمع مزايا جديدة من التحديث الأوّل لنظام Windows Phone 8.1 مع تحسينات حصرية منها Lumia Camera التي تلتقط صوراً بدقّة وسرعة فائقة.

ويلتقط هاتف Lumia 830 صوراً وفيديو عالية النوعية بفضل كاميرا PureView بدقة 10 ميغابيكسل وبصريّات ZEISS وخاصية Rich Recording وأنحف نظام تثبيت صورة بصري في هواتف Lumia.

ويقدّم أفضل خدمات مايكروسوفت، خصوصاً مع برنامج Microsoft Office مسبق التحميل والنسخة الأخيرة من Windows Phone 8.1 مع Lumia Denim وOneDrive بسعة 15 جيغابايت من التخزين المجاني، ما يسمح بتنسيق المحتوى ومشاركته بسهولة فائقة.

يتميّز Lumia 730 Dual Sim وLumia 735 بكاميرا أمامية بعدسة ذات زاوية واسعة، مع تصميم نحيل يسهل وضعه في الجيب، مما يسمح بأخذ صورٍ شخصية أكثر ومشاركتها بسهولة أكبر.

أما الكاميرا الأمامية ذات الزاوية الواسعة بدقة 5 ميغابيكسل خيار ممتاز لإجراء اتصالات فيديو عبر Skype.

كما يقدّم الهاتفان أيضاً اشتراكاً مجانياً بخدمة Skype Worldwide Unlimited لمدّة ثلاثة أشهر، مما يسهل إجراء اتصالات صوتية دولية مع الأصدقاء والعائلة على الهواتف المتحركة والأرضية من هاتفي Lumia 730 أو Lumia 735.

أعلنت مجموعة أجهزة مايكروسوفت عن إضافتين جديدتين إلى سلسلة محلقات نوكيا حيث يضيف الجيل الثاني من قاعدة الشحن اللاسلكي الذكية DT-903 مزيداً من السهولة على أبسط طريقة شحن عبر تنبيه المستخدم بوقت الشحن وإظهار التنبيهات من خلال ضوء خفيف.

وتسمح تقنية Microsoft Screen Sharing HD-10 لهواتف Lumia بإرسال أي محتوى من هواتفهم الذكية إلى أي شاشة بخاصية HDMI بسهولة ومن دون قيود على المحتوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً