“برازيلية” الأعلى دخلا في عالم الموضة

برازيلية

جمعت البرازيلية جيزيل بوندشن نحو 47 مليون دولار العام الماضي من عقود مربحة ومشروعات تجارية لتصبح بذلك الأعلى دخلا بين عارضات الأزياء في العالم للعام الثامن على التوالي.

وتقدمت بوندشن (34 عاما) المتزوجة من لاعب كرة القدم الأميركية، توم برادي، والأم لطفلين- بفارق كبير عن أقرب منافسيها الهولندية دوتزن كرويس (29 عاما) التي حققت دخلا بلغ ثمانية ملايين دولار قبل خصم الضرائب والمصاريف والبرازيلية أدريانا ليما (33عاما) التي حققت نفس الدخل.

وقال موقع فوربس الإلكتروني عن بوندشن إن “النجمة البرازيلية جمعت 47 مليون دولار على مدى الـ12 شهرا الماضية قبل حساب الضرائب والمصاريف”، مضيفا أن دخلها زاد عن دخل زوجها بـ16 مليون دولار.

ووقعت عارضة الأزياء الشهيرة عقودا مع سلسلة متاجر إتش أند إموبيت أزياء كارولينا هيريرا الفرنسي، إضافة إلى شركات أخرى ولديها أيضا اتفاقات لتصميم ملابس داخلية نسائية وأحذية.

وذكر موقع فوربس أن “بوندشن -التي لديها 2.7 متابع على موقع إنستغرام- ربحت 386 مليون دولار من العمل في عروض الأزياء منذ2001” وشملت حسابات فوربس أرباح عارضات الأزياء في الفترة من يونيو 2013 إلى يونيو 2014 وتابعت دخلهم من الترويج لمستحضرات التجميل وعقود الإعلانات وخطوط إنتاج العطور.

Related Posts

LEAVE A COMMENT