الرياضة

المختصون: المجموعة التي يلعب فيها المنتخب العراقي ربما تكون متوازنة

المنتخب العراقي

تباينت آراء المختصين بالشأن الكروي المحلي أزاء مجموعة منتخب العراقي الوطني في بطولة الخليج، بينما اعتبر بعضهم المجموعة متوازنة وأكد آخرون أنها صعبة مقارنة بالمجموعة الأولى.

وقال المختصون، إن البطولة بصورة عامة محدودة العدد بالنسبة للمنتخبات المشاركة إذ يشارك فيها ثمانية منتخبات وهي موزعة وفق التصنيف الأخير للفيفا حسب المستويات، مبينين أن من الطبيعي جدا أن تحدث مواجهات قوية بين المنتخبات بعد توزيعها بحسب القرعة.

وأضاف المختصون أن المجموعة التي يلعب فيها المنتخب العراقي والتي ضمت الإمارات والكويت وعمان ربما تكون متوازنة فيما بينها إلا أنها أصعب من المجموعة الأولى، التي رأسها المنتخب السعودي، مؤكدين أن المهم هو الاعداد السليم للبطولة وأن يحسب حساب لكل منتخب يواجه العراق والابتعاد عن الإنشغال بحسابات أخرى.

بدورهم أكد المختصون، إن القرعة وضعت المنتخب العراقي في مجموعة أصعب من مجموعة المنتخب السعودي لكن هذا لايعني أن المباريات ستكون صعبة على المنتخب العراقي، موضحين أن المنتخبات المشاركة هي ليست بالغريبة على المنتخب العراقي وبالتالي فإنها تواجهت مرات عديدة في مناسبات مختلفة وهو ما يجعلها مكشوفة الاوراق لبعضها البعض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً