اخبار العرب والعالم

العميد جزائري: سوريا لن تقدم ادنى تنازلات في حربها على الارهاب واميركا عاجزة تماما

93052_masoud_jazayeri

اكد مساعد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية العميد مسعود جزائري ان “الحكومة السورية لن تقدم ادنى تنازلات في حربها ضد الارهاب”.

وقال مساعد رئيس هيئة الاركان العامة في شؤون التعبئة والثقافة الدفاعية العميد جزائري، في الاشارة الى قرب موعد انعقاد مؤتمر “جنيف2 ” ان “اعداء سوريا والمقاومة بذلوا قصارى جهودهم لالحاق الهزيمة بالحكومة السورية وخلق التحديات امام المقاومة في المنطقة الا ان حضور الشعب بصورة واسعة افشل جميع المخططات التآمرية”.
واوضح في تصريح نقلته وكالة انباء “فارس” انه “لو كانت اميركا وحلفائها تمتلك القوة اللازمة للقيام بعمليات عسكرية واسعة ضد سوريا لم تكن تتأخر في القيام بذلك ولو للحظة واحدة الا ان عجزهم أبعد شبح شن هجوم عسكري واسع النطاق”.
واشار الى ان “الحكومة والشعب في سوريا لن تنطلي عليهم الاعيب القوى السياسية ولن يقدموا ادنى تنازلات لاعداء هذا البلد”.
وحذر جزائري من “عواقب انتقال الارهاب الى خارج الاراضي السورية” وقال” كما كان متوقعا فان المجموعات الارهابية صنيعة اميركا وبريطانيا والكيان الاسرائيلي والذين سفكوا دماء الشعب السوري ستنتقل الى البلدان الاخرى وستحرق نيران الحرب نفس داعمي الارهاب بعد تأجيجهم لها”.
واشار الى “بعض السيناريوهات الاحتمالية للقضاء على الارهابيين على يد صانعيهم”، موضحا “ربما يقتل عدد منهم بنيران نزاعات لاطائل منها وفق الخطة المعدة سلفا لهم من قبل صانعيهم الا ان من يتبقى منهم سيخلق مشاكل كبيرة لاوروبا واميركا وبلدان المنطقة”.
واكد ان من صنع الارهابيين سيرى الانفجارات وهي تقع قريبا منه.
وشدد ان “الحكومة والشعب في سوريا لن يولوا ادنى ثقة باميركا وان سوريا تشعر بان ماحققته من انتصارات في هذه الحرب الارهابية الكبرى كانت بالاعتماد على قدراتها وطاقاتها الذاتية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً