اخبار العراق

ائتلاف ” متحدون” يرد على النائبة نصيف: النجيفي لم يقم بزيارة المالكي لتأييده لولاية ثالثة مقابل اطلاق سراح النائب احمد العلواني

761155_nujaifi and maliki

نفى ائتلاف “متحدون للاصلاح”ما نشرته وسائل اعلام عن ” زيارة مزعومة ” لرئيسه اسامة النجيفي رئيس مجلس النواب الى منزل رئيس الوزراء عرض خلالها تأييده لولاية ثالثة للمالكي مقابل اطلاق سراح النائب احمد العلواني.
وصرح مصدر في المكتب الاعلامي لائتلاف “متحدون للاصلاح” اليوم أن “خبرا نشر في بعض المواقع والصحف نقلا عن إحدى النائبات حول زيارة مزعومة قام بها السيد أسامة النجيفي لمنزل السيد رئيس الوزراء وتم فيها عرض تأييد موضوع الولاية الثالثة للمالكي مقابل اطلاق سراح النائب العلواني “.

وشدد المصدر “هذا الخبر ملفق جملة وتفصيلا ، ولا يمكن تصنيفه إلا ضمن الحملة الرخيصة والأخبار الكاذبة التي تطلق بهدف النيل من الموقف الوطني الأصيل للسيد النجيفي “.

وكانت احدى الصحف المحلية نقلت عن النائبة عن كتلة العراقية الحرة عالية نصيف قولها ” ان النجيفي حضر ومعه بعض الشخصيات الى منزل رئيس الوزراء نوري المالكي , وأخبروه بانهم لا يمانعون من ترشيحه لولاية ثالثة في حال تم اطلاق سراح احمد العلواني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً