اخبار منوعة

ينفق 1400 دولار على مسابقة طعام ملغاة منذ عامين

ريستوف-بو

شعر شاب بريطاني بخيبة أمل شديدة لدى اكتشافه أن المسابقة التي اشترك فيها محاولاً أن يحصل على بطاقة تمكنه من تناول الطعام مجاناً من أحد فروع مطعم شهير ألغيت، وذلك بعد أن صرف أكثر من 1000 يورو (حوالي 1400 دولار أمريكي) وتناول الدجاج في 85 فرعاً مختلف للمطعم.
وكان كريستوفر بول (26 عاماً) قرأ بطريق الصدفة عن عرض تقدمه سلسلة مطاعم “ناندوز” الشهيرة، يحصل بموجبه كل من يثبت تناول الطعام في جميع فروعها الـ1031 المنتشرة حول العالم على تذكرة تخوله تناول الطعام في أي من فروعها بشكل مجاني مدى الحياة.

وقرر كريستوفر خوض هذه التجربة بسبب عشقه للدجاج الذي يقدمه المطعم، و بدأ يزور فروع المطعم في بريطانيا واحداً تلو الآخر، ويتناول فيها وجبة شهية من الدجاج ويلتقط الصور التي تثبت ذلك ويظهر فيها رافعاً يده فوق رأسه تقليداً للديك الذي يتخذه المطعم شعاراً له بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وبعد أن انتهى من تناول وجبات الطعام في 85 فرعاً لناندوز في بريطانيا، اكتشف كريستوفر أن العرض مر عليه أكثر من عامين ولم يعد ساري المفعول وشكل ذلك صدمة كبيرة له في وقت كان لا يزال في بداية الطريق لتحقيق هدفه المنشود.

وقرر كريستوفر أن يكمل التحدي رغم أنه لن يتلقى أية جائزة في النهاية، وذلك بعد أن حصل التشجيع من قبل أصدقائه الذين شاهدوا صوره على مواقع التواصل الاجتماعي في مطاعم ناندوز، بالإضافة إلى اكتسابه شهرة واسعة جعلت العديد من مدراء فروع المطعم يوجهون له دعوات لتناول الطعام بالمجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً