القوة البحرية للحرس الثوري الايراني: جاهزون لاداء المهمات الصعبة

IRAN-POLITICS-MILITARY

اكد قائد القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية العميد علي فدوي، جهوزية هذه القوة لاداء المهمات الصعبة في ضوء التطور المنجز في مجال الخطط والاستراتيجيات الدفاعية.

وقال العميد فدوي في تصريح له اليوم الاثنين، “اننا اليوم وفي ضوء التطور الحاصل في الخطط والاستراتيجيات الدفاعية قد وصلنا اكثر من اي وقت مضى الى مستوى لافت من الجهوزية اللازمة لانجاز المهمات الصعبة”.
واضاف ان “الحرس الثوري قد حفظ وعزز طبيعته لاقتحام الطرق المغلقة، وفتح العقد العمياء ومواجهة المخاطر والعقبات”، مشيرا الى ان “القوة البحرية للحرس الثوري خلال فترة الدفاع المقدس في التصدي للحرب العدوانية التي شنها النظام العراقي السابق ضد الجمهورية الاسلامية في ايران (1980-1988) واضاف، اننا وبهذا الرصيد التضحوي وفي ظل التطور المنجز في الخطط والاستراتيجيات الدفاعية قد وصلنا اليوم اكثر من اي وقت مضى الى مستوى لافت من الجهوزية لاداء المهمات الصعبة”.
وتابع العميد فدوي، ان “من ثمار ذلك هو ان الاعداء كانوا قد خططوا في الكثير من المراحل الحساسة خاصة في الاعوام الاخيرة للعدوان على سيادة الجمهورية الاسلامية الايرانية، الا ان الحضور المفعم بالفطنة واليقظة والاقتدار للقوة البحرية للحرس الثوري ومتابعة استراتيجية الردع قد احبطت مخططاتهم”.

Related Posts

LEAVE A COMMENT