تكنولوجيا

سامسونج تفكر في إسترجاع وحدات Galaxy Note 7 بسبب مشاكل تقنية

galaxy-note-7-hands-on-780

كما سمعت على الأرجح، فقد كانت هناك العديد من التقارير حول تعرض هواتف Galaxy Note 7 للإحتراق أثناء الشحن. وقد أدى ذلك إلى ظهور التقارير التي تقول بأن شركة سامسونج قررت تأجيل عملية شحن هذا الهاتف في محاولة للتحقق من جودة المنتج، والآن صدر تقرير جديد من موقع ZDNet يفيد بأن شركة سامسونج تخطط لإسترجاع كافة هواتف Galaxy Note 7.

يؤكد هذا التقرير نقلا عن مصادر إعلامية في كوريا الجنوبية بأن شركة سامسونج ستعلن هذا الأسبوع بأنها ستقوم بإسترجاع كافة وحدات Galaxy Note 7 في كوريا الجنوبية بسبب البطاريات التي تتعرض للإحتراق. ويقول مصدر ZDNet بأنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيتم إستدعاء كافة وحدات Galaxy Note 7 أم فقط تلك التي تضم الأجزاء التالفة.

إذا تم إسترجاع الوحدات، فسوف تقوم شركة سامسونج بتوفير بطاريات جديدة فقط لهذه الهواتف الذكية بدلا من تقديم نسخة جديدة من الهاتف. ويمضي التقرير إلى القول بأن عملية الإسترجاع قد تقتصر فقط على الوحدات في كوريا الجنوبية، وربما قد تنضاف إليها الولايات المتحدة الأمريكية، وتخطط شركة سامسونج فقط لإستبدال بطاريات الأجهزة المتأثرة.

ولكن وفقا لتقرير آخر صادر عن موقع Gizmodo الأسترالي، فيبدو أن عملية الإسترجاع لن تقتصر على كوريا الجنوبية فقط لأن فرع شركة سامسونج في أستراليا يخطط أيضا للقيام بعملية إسترجاع مماثلة. وعندما سئل عن ذلك، صرح متحدث رسمي بإسم شركة سامسونج لموقع ZDNet بالقول : ” تم مناقشة مشكلة Galaxy Note 7 داخليا “. على أي حال، نحن نعتقد بأنه سيتعين علينا الإنتظار لنرى ما الذي سيحدث، ولكن إذا كنت تفكر في شراء Galaxy Note 7، فربما من الأفضل الإنتظار لبعض الوقت حتى يتم حل هذه المشكلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً