الرياضة

رئيس بعثة العراق في أستراليا: سنعود بنتيجة إيجابية

علي جبار

شدد رئيس بعثة المنتخب العراقي في أستراليا، والنائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، علي جبار، على أن المنتخب سيعود من الأراضي الأسترالية بنتيجة إيجابية.

ويحل منتخب أسود الرافدين، اليوم، الخميس، ضيفا ثقيلا على نظيره الأسترالي في الجولة الأولى من الدور النهائي للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، المقرر إقامتها في روسيا.

وأوضح رئيس البعثة، مساء أمس، الأربعاء، أن الفريق وصل إلى مرحلة الجاهزية التامة بعد انضمام اللاعبين المحترفين إلى التدريبات، ما أعطى الفريق جرعة معنوية ستساعده في مباراة اليوم.

وقال جبار “إن أي مواجهة تجمع بين الكرتين العراقية والأسترالية تكون بمثابة تحدٍ من نوع خاص، كون العراق تجاوز الأستراليين مرات عديدة، ما سيجعل أهل الدار في مباراة اليوم يبحثون عن تجاوز منتخبنا بأي شكل”.

وأضاف “لكننا لن نكون جسرا لتحقيق آمال وطموحات منتخب أستراليا، وأعتقد أن المنتخب العراقي سيقول كلمته خلال المواجهة، ويخرج بنتيجة إيجابية منها”.

وتابع “إن الخروج بنتيجة إيجابية سيدفع أسود الرافدين للتميز في الدور الحاسم المؤهل لمونديال روسيا، خصوصا أن التأهل إلى المونديال يعد الحلم الكبير الذي يتمنى الجميع تحقيقه”.

ويلعب منتخب العراق ضد نظيره السعودي يوم الثلاثاء المقبل في ماليزيا ضمن الجولة الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً