تكنولوجيا

جوجل تؤكد قدوم الهاتف LG V20 بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Nougat

LG-V20-1-1

هذا لا يعني بأننا لم نصدق شركة LG عندما قالت بأن هاتفها الراقي المقبل LG V20 سيكون أول هاتف ذكي يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat، ولكن يكون من الجيد دائما الحصول على بعض التأكيدات الإضافية. واليوم، تم تأكيد هذا الأمر من قبل شركة جوجل أيضا.

على الصفحة الرسمية لنظام الأندرويد 7.0 Nougat الجديد ذكرت شركة جوجل لسبب ما بأن الهاتف LG V20 سيكون أول هاتف ذكي يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat. وفي حالة إذا سارت الأمور على هذا الشكل، فيبدو أنه سيتم إصدار الهاتف LG V20 قبل أن تقوم شركة جوجل بالكشف عن هواتف Nexus الجديدة مع العلم بأنه من المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف LG V20 في شهر سبتمبر المقبل، في حين أشارت الشائعات السابقة إلى أنه سيتم إصدار هواتف Nexus الجديدة في وقت ما خلال شهر أكتوبر المقبل.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيضم شاشة Quad HD بحجم 5.7 إنش، معالج رباعي النوى من طراز Snapdragon 820، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 4GB. وبطبيعة الحال، سيضم هذا الهاتف أيضا الشاشة الثانوية والتي ستبلغ درجة وضوحها 160×1040 بكسل أعلى الشاشة الرئيسية مع العلم بأن هذه الشاشة الثانوية تعد من الميزات الرئيسية في هذا الهاتف. وعلى ما يبدو، الهاتف LG V20 المرتقب سيضم كاميرا خلفية مزدوجة، وربما قد يضم نفس الكاميرا الخلفية المزدوجة المتاحة في الهاتف LG G5 الحالي بحيث ستكون هناك كاميرا واحدة واسعة الزاوية وأخرى تعمل على تحسين جودة الصور والتركيز التلقائي، ولكن يبدو أن هذه الكاميرا ستكون بارزة، وهو الأمر الذي من شأنه أن لا يعجب عشاق LG V10.

الجزء السفلي من الهاتف LG V20 قد يكون قابل للإزالة أو ربما قد يكون قابلا للتخصيص عن طريق أكسسوارات LG Friends على غرار الهاتف LG G5 الحالي، على الرغم من أن ذلك لا يزال مجرد تكهنات في الوقت الراهن. ولم يتلقى الهاتف LG G5 المبتكر إستجابة قوية في السوق، ولم يتحول إلى أن يكون الشيء الكبير المقبل الذي توقعته شركة LG في البداية بسبب عدم الإهتمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً