تكنولوجيا

الهاتف Moto Z Play يظهر في صور مسربة واقعية جديدة

الهاتف Moto Z Play يظهر في صور مسربة واقعية جديدة

 

في وقت سابق من هذا الشهر تم رصد الهاتف Moto Z Play يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA، وهذا ما يعني بأنه أتيحت لنا فرصة الإطلاع على صور ومواصفات هذا الهاتف. ولكن في حالة إذا كانت الصور التي نشرتها هيئة الإتصالات الصينية TENAA غير جيدة بالنسبة لك لأنها تأتي بجودة منخفضة، فنحن هنا مع صور مسربة جديدة واقعية وعالية الوضوح تستعرض لنا الهاتف Moto Z Play من الواجهة الأمامية والخلفية ومن الجانب.

والشيء الذي جعلنا نعتقد بأن هذا الهاتف ينتمي إلى سلسلة هواتف Moto Z Series وهو تشابه تصميم هذا الجهاز مع تصميم الهاتفين Moto Z و Moto Z Force، ويمكنكم التأكد من ذلك من خلال إلقاء نظرة على الصورة أعلاه.

ووفقا للبيانات المدرجة في موقع TENAA، فيبدو أن الهاتف Moto Z Play سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدرجة وضوح Full HD، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 625 بتردد 2.0GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل تستطيع تصوير الفيديوهات بدقة 4K، بطارية بسعة 3300mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع في الزر الرئيسي وموصل MotoMods في أسفل الواجهة الخلفية.

بالنظر إلى أنه تم المصادقة على هذا الهاتف من قبل هيئة الإتصالات الصينية، فنحن نعتقد بأنه لن يمضي وقت طويل قبل أن نرى شركة موتورولا تزيح الستار رسميا عن هذا الهاتف، على الأقل في الصين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً