الرياضة

بوروسيا دورتموند يكشف أهدافه خلال الموسم الجديد

مايكل زورك

 

يثق مسئولو بوروسيا دورتموند، في تحضيراتهم للموسم الجديد من الدوري الألماني، رغم عدم تحقيق الفوز في أي من المباريات التحضيرية وخسارة السوبر المحلي أمام بايرن ميونيخ، وفقًا لما أكده مايكل زورك المدير الرياضي للنادي الأصفر.

وقال مايكل زورك لتلفزيون كيكر الألماني “من المؤكد أننا لم نصل بعد إلى المستوى الذي نريده، ولكن هذا طبيعي. مازال أمامنا أسبوع قبل بداية منافسات الكأس وأسبوعين قبل بدء منافسات الدوري”.

وأضاف زووك “مازلنا سعداء بالمستوى الذي وصلنا له، الأداء أمام بايرن ميونيخ كان رائعا للغاية، وكنا نستحق التقدم بهدفين على الأقل”.

وانتهت مباراة السوبر بفوز البافاري 2-0، رغم هيمنة أسود الفستيفال على مجريات اللقاء.

وعن أهداف الفريق في الموسم الجديد، أوضح زورك “الوصول لأفضل مستوى، والفوز بالبطولات المحلية والعودة لدوري أبطال أوروبا والوصول للأدوار الإقصائية”.

ختم المدير الرياضي لبوروسيا تصريحاته بقوله “هذا ما هو مشروعنا الذي أنفقنا من أجله ما يقرب من 100 مليون يورو لجلب صفقات تضيف لنا تحت قيادة المدرب توماس توخيل”.

يذكر أن دورتموند قام ببيع ألكاي جندوجان وهنريك مخيتريان وماتس هوميلز إلى مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ على الترتيب، بينما ضم 9 لاعبين على رأسهم ماريو جوتزه وشورله وعثمان ديمبلي.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً