تكنولوجيا

ديل تطرح أول جدران حماية تعمل وفق تقنية تحديد الوصول المتعدّد

ديل تطرح أول جدران حماية تعمل وفق تقنية تحديد الوصول المتعدّد

 

أعلنت شركة Dell اليوم عن بدء توفير برامج SonicOS 6.2.6 الخاصة بجدران الحماية لتصبح حلول SonicWALL Capture الأولى على مستوى هذه الصناعة التي تعمل وفق تقنية تحديد الوصول متعددة المحركات.

والتي من شأنها تمكين العملاء من حجب الملفات المشبوهة حتى يحكم عليها المستخدم. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الإصدار SonicOS 6.2.6 بخدمة ترشيح المحتوى المحسنة، التي توفر للمؤسسات القدرة على فرض سياسات الحماية والإنتاج بكل سهولة، وذلك بهدف التحكم في آلية الوصول إلى محتوى شبكة الإنترنت غير الملائم أو غير المنتج.

ويعمل الإصدار SonicOS 6.2.6 مع SonicWALL Capture على حماية العملاء من التهديدات الأكثر تطوراً في وقتنا الراهن، بما فيها هجمات اليوم المحدد (أو ما يعرف باليوم الصفر)، وذلك بفضل طرحه للاستخدام مع سلاسل جدران الحماية SonicWALL TZ، وSonicWALL NSA، وSuperMassive 9000،

هذا، وقد قام مصممو الشيفرات الخبيثة بتطوير تقنيات تسمح للبرمجيات الخبيثة بالكشف عن وجود آليات تحديد الوصول الحالية، واستخدام هذه المعلومات للتمويه ولتجنب اكتشافهم. ولمكافحة هذه التقنيات، تقوم جدران الحماية SonicWALL Capture باستخدام ثلاث محركات متباينة التقنية، وقائمة على السحابة، تعمل على رصد آليات تحديد الوصول من أجل تحليل التهديدات، ما يجعل التسلل أو الاختراق مستحيل تقريباً.

كما يتحلى SonicWALL Capture بالقدرة على قبول أوسع نطاق من الأحجام والأنواع، وبالإمكان تكوينه بهدف حجب الملفات المشبوهة من الدخول إلى النظام، حتى يصدر حكم المستخدم.

في هذا السياق قال آنخيل توريس، مدير المعلوماتية لدى شركة كرديت سيرفيزيس: “تعتبر خدمة SonicWALL Capture الجديدة من الإضافات الرئيسية والهامة على حزمة الأدوات الأمنية، والتي تساعدنا على التصدي للتحديات الجديدة التي تواجهنا يومياً. وبفضل هذه الخدمة الجديدة، فإننا نشعر بوقوف شريكنا إلى جانبنا في صراعنا للحفاظ على نظامنا آمن ومحمي. كما أن نجاحنا في منع الملفات الخبيثة من الدخول إلى نظامنا سيساعدنا في الاحتفاظ بقاعدة عملائنا، ستتمتع شركتنا بمستوى أمني متفوق يتيح لهى التصدي للتهديدات الجديدة حال ظهورها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً